قريبا الزيادة في أجور القوات المساعدة

ستعمل وزارة الداخلية قريبا على رفع أجور القوات المساعدة، وتسهيل ولوج هذه الفئة إلى السكن الإجتماعي، حسب تصريح لوزير الداخلية الطيب الشرقاوي.



ولم يدلي الشرقاوي بتاريخ محدد للزيادة في الأجور، غير أنه أكد أنه تم اتخاذ جملة من الإجراءات لتحسين وضعية موظفي وأعوان الجماعات المحلية، و أن باب الحوار مفتوح مع التمثيليات النقابية للموظفين الجماعيين، في وجه القوات المساعدة.

يذكر أن بعض أفراد القوات المساعدة لجأت إلى الموقع الإجتماعي فايسبوك للمطالبة بالإسراع في إعادة النظر في الوضعية الصعبة والتي يعيشها قرابة 47 ألف فرد وهو عدد هذه القوات بالمغرب.



أجور , مولاي الطيب الشرقاوي , الحوار الاجتماعي , وزارة الداخلية , القوات المساعدة



كل ما يجب أن تعرفه عن شعائر يوم عيد الأضحى

الحمد لله الذي هدانا للإيمان، وأنزل علينا السنة والقرآن، وشرفنا ببعثة خير الأنام صلى الله عليه وعلى آله وصحبه البررة الكرام.. إن الأمة الإسلامية تعيش في هذه الأوقات (...)
لسنا ضد قرار منع الأساتذة من متابعة الدراسة ولكن...

قد يتساءل البعض عن موجة الغضب الكبيرة التي خلفها قرار منع الأساتذة من متابعة الدراسة الجامعية، كما قد يكون الاستغراب كبيرا للموجة التي تلت هذا الإجراء، وهنا لابد من (...)
اكنيون : وفاة قاصر في حادث شغل باغرم امزدار جماعة اكنيون اقليم تنغير

لقي شاب قاصر، يوم الثلاثاء 30 شتنبر 2014 - حتفه في حادث شغل بنواحي دوار اغرم امزدار جماعة اكنيون ،كما أصيب آخر بكسور خطيرة على مستوى فكه و رجله و جروح عميقة على (...)
 طنجة العليا تكرم ملكة جمال المغرب وسفيرة الأعمال الخيرية فاطمة فائز

أقدم المجلس البلدي لمدينة طنجة في الأيام القليلة الماضية على استقبال سفيرة الأعمال الخيرية ، فاطمة فائز، وفي لقاء رسمي سلم عمدة مدينة طنجة لملكة جمال المغرب شهادة (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014