رقصة وداد سيري تصل لمليون مشاهد في اليوتوب و تشعل الجدل بين السعوديين

وصل فيديو رقصة وداد سيري، المشاركة المغربية في برنامج المواهب العربي "أراب غوت تالنت"، إلى أكثر من مليون مشاهد في ظرف ثلاثة أيام عن رفعه على قناة "إم بي سي" بموقع "يوتوب".



و تحولت المغربية وداد سيري إلى أشهر من نار على علم خلال الأيام الماضية في السعودية، بعد أن عبرت أثناء مرورها في البرنامج عن إعجابها بالممثل السعودي ونجم السلسلة الكوميدية الشهيرة في الخليج "طاش ما طاش" ناصر القصبي عضو لجنة التحكيم الجديد في البرنامج، وذلك حين قالت له "أنا أحووبك" باللهجة الجداوية السعودية.

وقد أثار إعجاب المشاركة المغربية وداد سيري بالممثل الكوميدي السعودي عدد من ردود الأفعال بين رواد المواقع الإجتماعية خاصة "التويتر" الذي يعتبر السعوديين من بين أكثر المستخدمين له في العالم العربي، فهناك من انتقد جرأة وداد، وهناك من رحب بها واعتبرها أمر عادي مثل إعجاب أي فتاة بممثل مشهور.

ويكفي اليوم أن تكتب اسم وداد سيري على المواقع الاجتماعية حتى تظهر لك العشرات من الصفحات الخاصة بها والصور والفديوهات التي تم إنشائها من يوم بث الحلقة والتي تجمع بين وداد سيري وناصر القصبي.

جدير بالذكر أن وداد سيري قد تأهلت إلى المرحلة الثانية من برنامج "أراب غوت تالنت" الذي يبث كل ليلة جمعة على قناة "إم بي سي 4"، حيث قدمت لوحة هندية راقصة نالت إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم التي وصفتها بالشعلة المتحركة داخل المسرح ومنحتها 3 "نعم" لتتأهل إلى المرحلة الموالية من البرنامج.

لمشاهدة رقصة وداد سيري في "أراب غوت تالنت" (العرب لديهم مواهب).



تلفزيون , السعودية , رقص , مسابقات , يوتوب , قناة إم بي سي , وداد سيري



الحرس المدني يقبض على قاتل مغربي بألميرية

عثر الحرس المدني الاسباني على جثة مراهق مغربي يبلغ من العمر 16 سنة ميتا ببلدة لاس نورياس دي دازا في إليخيدو بألميرية جنوب شرق إسبانيا، وقد بدت عليه آثار (...)
السجن للخلية الارهابية المفككة بسبتة

قالت مصادر قضائية بمدريد إن قاض من المحكمة الوطنية، أعلى هيئة جنائية بإسبانيا، قرر، يوم الاثنين، سجن ثلاثة من أربعة أعضاء في خلية "جهادية" اعتقلوا أول أمس السبت بثغر (...)
"عطيني صاكي" تجر زينة الداودية إلى المحكمة

رفع مواطنون مغاربة دعوى قضائية ضد هند الحنوني المشهورة ب"زينة الداودية" بسبب إصدارها لأغنية "عطيني صاكي" التي أثارت الجدل.
عصابة تغرس سيفا في رأس مقاول امام بيته لسرقة سيارة فارهة

سادت يوم الأحد الماضي حالة من الذعر الشديد بمنطقة الدروة بإقليم سطات بعدما تعرض مقاول معروف لهجوم عنيف من قبل أربعة أشخاص، في محاولة منهم سرقة سيارته الفارهة من نوع (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014