غاني قباج: أمضيت 20 سنة في الغناء و لم أحظى بشهرة دنيا باطما

أكد المغني المغربي غاني قباج أنه أمضى أزيد من 20 سنة في مجال الغناء وفي تقديم "أعمال في المستوى"، دون أن يلقى الشهرة والفرقعة الإعلامية اللتي واكبت وصيفة الفائزة بلقب برنامج
"أراب أيدول" دنيا باطما.



وفاجأ غاني مستمعي إذاعة "هيت راديو" بتغيير أسلوب غنائه، حيث انتقل من كل ما هو رومانسي وعاطفي إلى موضوع أكثر جدية في أغنية "غير هوما" التي تحدث فيها عن "الأشخاص عديمي الضمير الذين ينهبون ثروات المملكة".

وأوضح غاني أنه اختار هذا الأسلوب لإيصال صوته ورأيه كمغربي يعيش كل ما يعرفه المغرب من أحداث.

وتحدث غاني كذلك عن أغنيته "ربي يعفو" والتي سرد على مستمعي هيت راديو قصة كتابتها، حيث أوضح أنه أعجب كثيرا بفيلم "كلوك لو" للممثل الراحل كلود فرنسوا، والتي ترجمها إلى كلمات الأغنية.



موسيقى , مسابقات , دنيا باطما , إذاعة هيت راديو , مشاهير , غاني قباج



مغربي يهودي يتقدم رسميا بطلب الانضمام لحزب العدالة والتنمية الإسلامي

تقدم إسحاق شارية محامي مغربي من اصل يهودي بطلب الانضمام كعضو في حزب العدالة والتنمية الذي يرأسه عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية.
زلزال قوي يضرب المكسيك

ضرب زلزال قوي المكسيك يوم الجمعة وهز المباني في العاصمة مما دفع الناس للخروج مسرعين إلى الشوارع لكن لم ترد تقارير عن حدوث أضرار (...)
صفعة أمريكية في طريقها إلى خدود البوليساريو والجزائر تخص الصحراء المغربية

قالت مصادر من نيويورك انه سيتم اتخاذ قرار من قبل الولايات المتحدة الامريكية بخصوص الصحراء المغربية سيغضب البوليساريو وحليفتها الجزائر.
لهذا السبب ابن عاق في 39 من عمره يقتل أمه بضربة معول

شهد دوار الكراشة التابع لجماعة سيدي العابد دائرة قرية باحماد تفاصيل جريمة بشعة راحت ضحيته ام في عقدها السادس على يد ابنها البالغ من العمر 39 سنة ، متزوج وأب لستة (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014