مغربي من بين ضحايا حريق مجمع "فيلاجيو" في العاصمة القطرية الدوحة

ذكرت مصادر إعلامية أن مهاجر مغربي في قطر كان من بين ضحايا الحريق الذي شب الاثنين 28 ماي في المجمع التجاري "فيلاجيو" في العاصمة القطرية الدوحة.



و أوقع الحريق حسب ذات المصادر مقتل 19 شخصاً في حصيلة مرشحة للارتفاع، فيما أصيب 17 آخرين في هذا الحادث.

وأظهرت لقطات بثت على القنوات المحلية دخانا أسود كثيف يتصاعد من مركز " فيلاجيو" التجاري المصمم على الطراز الإيطالي والقريب من مركز "اسباير" الذي يعد من أكبر المراكز الرياضية في العالم.



الهجرة , قطر , الجالية المغربية , حريق



مؤسسات بالحوز لم تنطلق بها الدراسة بعد

إن شعار مصلحة التلميذ فوق كل اعتبار هو شعار للاستهلاك الإعلامي لا اقل ولا أكثر ، أما الواقع فهو مكذب للشعار ولقائليه وللمطبلين، ففي السنة الماضية وما قبلها حين كررنا (...)
بالفيديو شرطي يواجه "مشرمل" يحمل السيف في شارع مزدحم

أظهر مقطع فيديو مدى شجاعة شرطي في مواجهة “مجرم” يحمل سيفا في أحد الشوارع المزدحمة بشمال لندن في ساعة متأخرة من الليل.
موجة الحرارة تستمر يوم الثلاثاء في عدة مناطق بالمغرب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية غدا الثلاثاء أن تظل الأجواء نسبيا حارة فوق السهول الاطلسية الشمالية ومنطقة سوس والأقاليم الجنوبية.
مصيبة كحلة : فتيات مصابات بالسيدا ينقلن المرض لضحاياهن انتقاما بالدار البيضاء

فجرت سيدة مصابة بداء فقدان المناعة المكتسبة، ملفا من العيار الثقيل، حينما كشفت عن وجود فتيات يتلقين العلاج من المرض ويضطررن إلى قضاء الليل رفقة بعض الشباب عوض المبيت (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014