حريق يلتهم أزيد من 150 محلا تجاريا صفيحيا بسوق إفريقيا في الدار البيضاء

أتى حريق شب الخميس 31 ماي، بسوق إفريقيا بعمالة بنمسيك بالدار البيضاء٬ على أزيد من 150 محلا تجاريا صفيحيا دون أن يخلف خسائر في الارواح .



واندلع الحريق حوالي الساعة السابعة والنصف صباحا٬ في هذا السوق الذي يعتبر من أقدم الأسواق (أزيد من 30 سنة) في هذه المنطقة من العاصمة الاقتصادية.

وامتدت ألسنة النيران بسرعة إلى المحال التجارية المجاورة بسبب تواجد مواد قابلة للاشتعال منها على الخصوص أواني منزلية بلاستيكية وملابس وأثواب وقنينات غاز صغيرة.

ويشكل مشروع إعادة هيكلة هذا السوق٬ الذي يضم 430 محلا تجاريا٬ إحدى النقاط التي يتدارسها مجلس عمالة الدار البيضاء.



الدار البيضاء , حوادث , الوقاية المدنية , حريق



صراخ إمرأة يقود إلى حل لغز جريمتي قتل نفذهما تلميذ في البكالوريا

قاد صراخ امرأة صباح أمس الأربعاء إلى حل لغز جريمتي قتل ارتكبهما تلميذ يتابع دراسته في الباكلوريا، وينحدر من مدينة تاونات.
مصر : الحكم بالسجن ما بين 10 و20 سنة في حق قياديين من جماعة الإخوان المسلمين

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء ، بالسجن عشر سنوات في حق القياديين في جماعة "الإخوان المسلمين" محمد البلتاجي وصفوت حجازي، ومحمد محمود علي زناتي وعبد العظيم (...)
فضيحة انتهاكات البوليساريو لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف الجزائر تنشر بالسويد

كشفت رئيسة جمعية النساء الصحراويات من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان السيدة عائشة رحال، خلال لقاءات عقدتها بالسويد، عن انتهاكات حقوق الإنسان المرتكبة من طرف (...)
الأساتذة ينقلبون على الداودي ويقاطعون الدخول الجامعي للسنة الجارية

في إطار التصعيد للأشكال الاحتجاجية التي تعيش على إيقاعها مختلف المؤسسات الجامعية منذ الموسم الماضي، وعلى اثر إغلاق لحسن الداودي، وزير التعليم العالي وتكوين الأطر (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014