بعد الدورة العادية ... تسريب امتحانات الباكالوريا للدورة الإستداركية على الفيسبوك

بعد أن تم تسريب امتحانات الباكالوريا خلال الدورة العادية التي أجريت منتصف يونيو المنصرم، جاء الدور صباح الثلاثاء 10 يوليوز على امتحانات الدورة الإستدراكية التي تم تدوالها أوراق إمتحاناتها و أجوبتها على موقع فيسبوك الإجتماعي.



ودخل 164 ألفا و271 تلميذة وتلميذا، ابتداء من اليوم الثلاثاء، وإلى غاية يوم الخميس المقبل (10 و11 و12 يوليوز)، غمار اختبار الدورة الاستدراكية لامتحانات الباكالوريا برسم الموسم الدراسي 2011-2012.

وتعد هذه الدورة بمثابة الفرصة الأخيرة والذهبية أمامهم خلال الموسم الدراسي الحالي للظفر بالشهادة، وتتويج مسارهم التعليمي.



فيسبوك , وزارة التربية الوطنية , تعليم , امتحانات الباكالوريا 2014



التفاصيل الكاملة عن جريمة قتل الطفلة مريم بحي السلام أكادير على يد طفلة أخرى

بعد قرابة أسبوع على مقتلها، لا زالت قضية الطفلة مريم، ذات السنتين وعشرة أشهر، تخيّم على أجواء حي السلام بمدينة أكادير، وذلك بعد إطلاق سراح قاتلتها، الطفلة آية التي (...)
هكذا يسير حكام الجزائر شؤون البلاد ويلعبون بالنار

ما يجمع الشعبين المغربي والجزائري، هو أكثر من رابط وأكثر من علاقة يمكن أن تجمع بين شعبين وبلدين عربيين. فهناك علاقات التاريخ والجغرافيا وهناك روابط الدين والدم (...)
تنغير:العثور على جثة رجل في بئر نواحي اكنيون

عثر مواطنون صباح يوم الخميس 30 اكتوبر 2014 على جثة رجل في عقده السادس في بئر بدوار تغسا جماعة اكنيون،والضحية كان يدعى قيد حياته "داود اسكر"، من مواليد سنة 1958 متزوج (...)
محكمة أمريكية تحبس مغربيا سنتين خطط لتفجير جامعة هارفارد

أصدرت قاضية اتحادية في ولاية كونيتكيت الامريكية يومه الاربعاء حكما بالسجن سنتين على مواطن مغربي متهم بالتخطيط لمهاجمة جامعة هارفارد ومبنى اتحادي بقنابل ملصقة بطائرة (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014