بعد الدورة العادية ... تسريب امتحانات الباكالوريا للدورة الإستداركية على الفيسبوك

بعد أن تم تسريب امتحانات الباكالوريا خلال الدورة العادية التي أجريت منتصف يونيو المنصرم، جاء الدور صباح الثلاثاء 10 يوليوز على امتحانات الدورة الإستدراكية التي تم تدوالها أوراق إمتحاناتها و أجوبتها على موقع فيسبوك الإجتماعي.



ودخل 164 ألفا و271 تلميذة وتلميذا، ابتداء من اليوم الثلاثاء، وإلى غاية يوم الخميس المقبل (10 و11 و12 يوليوز)، غمار اختبار الدورة الاستدراكية لامتحانات الباكالوريا برسم الموسم الدراسي 2011-2012.

وتعد هذه الدورة بمثابة الفرصة الأخيرة والذهبية أمامهم خلال الموسم الدراسي الحالي للظفر بالشهادة، وتتويج مسارهم التعليمي.



فيسبوك , وزارة التربية الوطنية , تعليم , امتحانات الباكالوريا 2014



صرخة مواطنة على الانترنت تفضح تلاعبات وابتزازات الشرطة السياحية بمراكش

مكنت صرخة وجهتها إطار في مؤسسة خاصة بالبيضاء، عبر تدوينة على أحد المواقع الإلكترونية بشأن تعرضها لاعتداء لفظي من قبل الشرطة السياحية في مراكش ليلة 20 غشت الجاري، (...)
القبض على شاب بالزمامرة كتب عبارات تهديد متطرفة باسم "ذئب داعش"

تواصل الشرطة القضائية بالزمامرة تحقيقاتها مع شاب، تم اعتقاله على خلفية كتابة عبارات تهديد متطرفة بالتنظيم الإرهابي "داعش".
محاكمة شاب اغتصب والدته بفاس

أحالت النيابة العامة، بمحكمة الاستئناف، نهاية الأسبوع الماضي، شابا مشتبها بتورطه في هتك عرض والدته، وتعريضها لعنف جسدي بواسطة السلاح الأبيض، على قاضي التحقيق بالغرفة (...)
أخطر 11 معلومة لا تعرفونها عن اماني الخياط التي سبت المغرب والمغاربة

ترى نفسها «قومية عربية» ويطلق عليها منتقدوها لقب «الشاويش عطية»، ذاع صيتها بعد الثورة كإعلامية في إحدى القنوات الخاصة، وتقابل الآن هجوماً ضارياً من كل جهة نتيجة (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014