سلاوية ملكة جمال مهرجان حب الملوك بصفرو (فيديو)

اختتم بمدينة صفرو مهرجان حب الملوك، بتتويج هاجر حجي ملكة جمال حب الملوك 2011، وهي طالبة في جامعة الأخوين تبلغ من العمر 24 سنة، ومنحدرة من مدينة سلا.



و عاد لقب الوصيفة الأولى إلى فدوى الحجوجي، و الوصيفة الثانية إلى صفاء حبيركو، بينما توجت نوال اعبايد بلقب ملكة جمال الصحراء، وإلى جانب مسابقة الجمال نظمت حفلات موسيقية و كرنفلات جابت شوارع مدينة صفرو.

ويعتبر مهرجان حب الملوك من أقدم المهرجانات الشعبية بالمغرب، فتعتبر دورة هذه السنة، الدورة 91، وتم تقديمه إلى منظمة اليونيسكو من أجل أن يصنف كثراث لا مادي عالمي، ولقي ملف مهرجان حب الملوك بصفرو دعم فرنسا و إيطاليا و اليابان.



مسابقات , جمال , مهرجان حب الملوك بصفرو , صفرو



هذا ما فعلته زوجة سعيد فتاح الرجاوي بعد فضيحة الصور المسربة

كانت لزوجة اللاعب الرجاوي سعيد فتاح ردة فعل قوية بعد انتشار صور وفيديوهات تظهر النجم الأخضر في أوضاع لاأخلاقية .حيث قامت بدعمه وأصرت على حضور المقابلة التي دارت رحاها (...)
بعد قرصنة شاب خلاص الجزائري لأغنية "آلو فينك"لحاتم عمور فواز لاكلاس يسرق "انت باغية واحد" لسعد لمجرد

كشفت صحيفة (الشروق) يوم الاثنين ، أن أغنيتين مغربيتين لمطربين شابين تعرضتا للسطو من قبل فنانين جزائريين، معتبرة أن ذلك بمثابة "حمى" بدأت تجتاح الوسط الفني المحلي. (...)
صرخة مواطنة على الانترنت تفضح تلاعبات وابتزازات الشرطة السياحية بمراكش

مكنت صرخة وجهتها إطار في مؤسسة خاصة بالبيضاء، عبر تدوينة على أحد المواقع الإلكترونية بشأن تعرضها لاعتداء لفظي من قبل الشرطة السياحية في مراكش ليلة 20 غشت الجاري، (...)
القبض على شاب بالزمامرة كتب عبارات تهديد متطرفة باسم "ذئب داعش"

تواصل الشرطة القضائية بالزمامرة تحقيقاتها مع شاب، تم اعتقاله على خلفية كتابة عبارات تهديد متطرفة بالتنظيم الإرهابي "داعش".


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014