سلاوية ملكة جمال مهرجان حب الملوك بصفرو (فيديو)

اختتم بمدينة صفرو مهرجان حب الملوك، بتتويج هاجر حجي ملكة جمال حب الملوك 2011، وهي طالبة في جامعة الأخوين تبلغ من العمر 24 سنة، ومنحدرة من مدينة سلا.



و عاد لقب الوصيفة الأولى إلى فدوى الحجوجي، و الوصيفة الثانية إلى صفاء حبيركو، بينما توجت نوال اعبايد بلقب ملكة جمال الصحراء، وإلى جانب مسابقة الجمال نظمت حفلات موسيقية و كرنفلات جابت شوارع مدينة صفرو.

ويعتبر مهرجان حب الملوك من أقدم المهرجانات الشعبية بالمغرب، فتعتبر دورة هذه السنة، الدورة 91، وتم تقديمه إلى منظمة اليونيسكو من أجل أن يصنف كثراث لا مادي عالمي، ولقي ملف مهرجان حب الملوك بصفرو دعم فرنسا و إيطاليا و اليابان.



مسابقات , جمال , مهرجان حب الملوك بصفرو , صفرو



كل ما يجب ان تعرفه عن زكاة الفطر

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد: فهذا عرض مختصر لأحكام زكاة الفطر وعيد الفطر، مقروناً بالدليل، تحرياً لهدي (...)
مصرع ثلاثة مهاجرين مغاربة بينهم طفلان في حادثة سير خطيرة جنوب إسبانيا

لقي ثلاثة مهاجرين مغاربة، طفلان وامرأة، مصرعهم في حادثة سير وقعت مساء أمس السبت بخاين، جنوب إسبانيا، بحسب ما علم يوم الأحد لدى الحرس المدني بهذه (...)
القبض على ابن نائب رئيس فريق الرجاء بتهمة حمل علم "فلسطين حرة"

ألقت عناصر الشرطة القضائية مساء اول أمس السبت القبض على ابن نائب رئيس نادي الرجاء البيضاوي "جعفر الطاهري" البالغ من العمر 17 سنة، داخل مركب محمد الخامس، بتهمة ارتداء (...)
الملك محمد السادس يصدر عفوا عن 277 شخصا بمناسبة عيد الفطر

بمناسبة عيد الفطر اصدر الملك محمد السادس، عفوا على مجموعة من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة، وعددهم (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014