الملك محمد السادس يتجول بشوارع فرنسا بدون بروتوكول

التقط شاب يرتدي قميصا يحمل علم المغرب صورة رفقة الملك محمد السادس بساحة "فاندوم" بفرنسا، الصورة التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك نالت اعجاب واستحسان رواد الموقع التواصلي.



الصورة التي ظهر فيها العاهل المغربي متحررا من قيود الرسميات، حيث اعتبرها بعض المعلقين عنوان جديد لتواضع الملك محمد السادس وقربه من شعبه أينما حل وارتحل.

ويذكر أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس كان قد غادر أرض الوطن يوم الجمعة 10 ماي، متوجها إلى فرنسا في زيارة خاصة للبلد الاوروبي.



الملك محمد السادس , فرنسا



تقرران وضع حد لحياتهما بعد نشر صور فاضحة لهما على الانترنت

أقدمت مراهقتان مؤخرا على محاولة للانتحار بمدينة الكارة التابعة لاقليم برشيد، بسبب قيام أحد الاشخاص بنشر صور فاضحة لهما على الفايسبوك.
خطير يحدث بالقنيطرة: فتاتان تشرملان شابا بشفرات حلاقة وتلوذان بالفرار

أقدمت فتاتان ليلة الثلاثاء الماضي،على مهاجمة شاب في العشرينيات من عمره بالشارع العام بالقرب من ولاية أمن القنيطرة.
ترجيح البرازيل لتعويض المغرب في تنظيم كأس العالم للاندية بسبب إيبولا

تحدث رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، "ميشيل دهوج" عن إمكناية تعويض البرازيل للمغرب في تنظيم نهائيات كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في (...)
من جديد صفحة فضائح جنسية تنشر صور فتيات تبث الرعب في نفوس الاسر بمدن الشمال

استنفر ظهور صفحة على « فايسبوك » أجهزة الأمن بمدينة تطوان بعدما نشرت صور لفتيات من مدن الشمال مع أرقام هواتفهن وعناوين سكناهن ومغامراتهن الجنسية (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014