أمير مغربي كبير سيتزوج من أميرة إماراتية

التحق الأمير مولاي رشيد بأخيه الملك محمد السادس خلال زيارته نهاية أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، ورددت الأوساط الإماراتية خبر مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى حفيدات الشيخ المرحوم زايد بن سلطان.



ووفقا لجريدة الأسبوع، فإن وصول الأمير مولاي رشيد إلى أبو ظبي كان محاطا باهتمام كبير من طرف أعضاء الأسرة الأميرية في أبو ظبي.

ويشار إلى أن الأمير مولاي رشيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين يوم 20 يونيو القادم، يعتبر من أشهر الأمراء العزاب بالعالم.

وكثيرا ما كانت تروج إشاعات تفيد أن الأمير مولاي رشيد قد تقدم لخطبة فتاة من الشعب المغربي أو أخرى تنحدر من أسرة مقربة من القصر.



الأمير مولاي رشيد , الملك محمد السادس , الأسرة الملكية , زواج



مذيع يعرض أدوية جنسية على الهواء مباشرة

عرض الإعلامي المصري يوسف الحسيني، مجموعة أدوية جنسية مغشوشة، والتي يتم تداولها بالاسواق المصرية، حيث تهكم علي كل من المنتجات التي يقوم بعرضها والتي تتمثل في “اللبان (...)
"ممخلصينش".. شعار انتفاضة الماء بسيدي يحيى الغرب.

بنكيران يقُود حرب حقيقية ضد الفقراء، حسب بين أكمي المغرب في وصفها للزيادات الصاروخية في أسعار الماء والكهرباء، وساكنة المدينة ترفع شعار "ممخلصينش" في انتفاضتها ضد (...)
بالفيديو سوبرمان حقيقي يحلق بالقرب من طائرة الإيرباص

تفاجأ كابتن طائرة “إيرباص” عندما كان يحلق على ارتفاع 3500 قدم، برجل يرتدي ملابس غريبة ويحلق على بعد 100 متر فقط من طائرته المليئة بالركاب والمتوجهة إلى مدينة (...)
الصحراويين المغاربة المحتجزين بتنذوف يطالبون بالعدالة

ساهمت القاعدة الوطنية التي تنشط بإسم المركز الوطني للتنمية والوحدة الترابية، في تنظيم ما قارب 200 مواطن اعتصاما سلميا امام الكتابة العامة يوم السبت 18 اكتوبر، احتجاجا (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014