أمير مغربي كبير سيتزوج من أميرة إماراتية

التحق الأمير مولاي رشيد بأخيه الملك محمد السادس خلال زيارته نهاية أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، ورددت الأوساط الإماراتية خبر مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى حفيدات الشيخ المرحوم زايد بن سلطان.



ووفقا لجريدة الأسبوع، فإن وصول الأمير مولاي رشيد إلى أبو ظبي كان محاطا باهتمام كبير من طرف أعضاء الأسرة الأميرية في أبو ظبي.

ويشار إلى أن الأمير مولاي رشيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين يوم 20 يونيو القادم، يعتبر من أشهر الأمراء العزاب بالعالم.

وكثيرا ما كانت تروج إشاعات تفيد أن الأمير مولاي رشيد قد تقدم لخطبة فتاة من الشعب المغربي أو أخرى تنحدر من أسرة مقربة من القصر.



الأمير مولاي رشيد , الملك محمد السادس , الأسرة الملكية , زواج



صرخة مواطنة على الانترنت تفضح تلاعبات وابتزازات الشرطة السياحية بمراكش

مكنت صرخة وجهتها إطار في مؤسسة خاصة بالبيضاء، عبر تدوينة على أحد المواقع الإلكترونية بشأن تعرضها لاعتداء لفظي من قبل الشرطة السياحية في مراكش ليلة 20 غشت الجاري، (...)
القبض على شاب بالزمامرة كتب عبارات تهديد متطرفة باسم "ذئب داعش"

تواصل الشرطة القضائية بالزمامرة تحقيقاتها مع شاب، تم اعتقاله على خلفية كتابة عبارات تهديد متطرفة بالتنظيم الإرهابي "داعش".
محاكمة شاب اغتصب والدته بفاس

أحالت النيابة العامة، بمحكمة الاستئناف، نهاية الأسبوع الماضي، شابا مشتبها بتورطه في هتك عرض والدته، وتعريضها لعنف جسدي بواسطة السلاح الأبيض، على قاضي التحقيق بالغرفة (...)
أخطر 11 معلومة لا تعرفونها عن اماني الخياط التي سبت المغرب والمغاربة

ترى نفسها «قومية عربية» ويطلق عليها منتقدوها لقب «الشاويش عطية»، ذاع صيتها بعد الثورة كإعلامية في إحدى القنوات الخاصة، وتقابل الآن هجوماً ضارياً من كل جهة نتيجة (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014