أمير مغربي كبير سيتزوج من أميرة إماراتية

التحق الأمير مولاي رشيد بأخيه الملك محمد السادس خلال زيارته نهاية أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، ورددت الأوساط الإماراتية خبر مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى حفيدات الشيخ المرحوم زايد بن سلطان.



ووفقا لجريدة الأسبوع، فإن وصول الأمير مولاي رشيد إلى أبو ظبي كان محاطا باهتمام كبير من طرف أعضاء الأسرة الأميرية في أبو ظبي.

ويشار إلى أن الأمير مولاي رشيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين يوم 20 يونيو القادم، يعتبر من أشهر الأمراء العزاب بالعالم.

وكثيرا ما كانت تروج إشاعات تفيد أن الأمير مولاي رشيد قد تقدم لخطبة فتاة من الشعب المغربي أو أخرى تنحدر من أسرة مقربة من القصر.



الأمير مولاي رشيد , الملك محمد السادس , الأسرة الملكية , زواج



بالفيديو سياسي روسي يأمر مساعديه باغتصاب صحفية حامل لأنها سألت عن أوكرانيا

أمر السياسى الروسى "فلاديمير جيرينوفسكي" اثنين من مساعديه باغتصاب إحدى الصحفيات بعد أن سألته عن العقوبات الاقتصادية المقرر فرضها على (...)
بعد تصريحاته المعادية للمغاربة مساعد الهولندي اليميني خيرت فيلدرز يستقيل

استقال مساعد كبير للسياسي الهولندي اليميني خيرت فيلدرز من حزب الحرية ليصبح أحدث شخصية بارزة تستقيل بسبب تعليقات الزعيم المعادية للمغاربة.
مدرس امريكي تحرش جنسيا باكثر من 90 ضحية في 9 دول بينها دول عربية قبل ان ينتحر

طلبت السلطات الأمريكية من المواطنين الأمريكيين التقدم بأي معلومات تفيد في التعرف على أكثر من 90 ضحية وقعوا في براثن متحرش جنسي بالاطفال عمل في مدارس أمريكية ودولية في (...)
إلقاء القبض على شخص متهم بتزوير وترويج أوراق مالية من فئة 200 درهم

تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية بسيدي البرنوصي من إلقاء القبض على شخص متهم بتزوير وترويج أوراق مالية من فئة 200 (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014