أمير مغربي كبير سيتزوج من أميرة إماراتية

التحق الأمير مولاي رشيد بأخيه الملك محمد السادس خلال زيارته نهاية أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، ورددت الأوساط الإماراتية خبر مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى حفيدات الشيخ المرحوم زايد بن سلطان.



ووفقا لجريدة الأسبوع، فإن وصول الأمير مولاي رشيد إلى أبو ظبي كان محاطا باهتمام كبير من طرف أعضاء الأسرة الأميرية في أبو ظبي.

ويشار إلى أن الأمير مولاي رشيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين يوم 20 يونيو القادم، يعتبر من أشهر الأمراء العزاب بالعالم.

وكثيرا ما كانت تروج إشاعات تفيد أن الأمير مولاي رشيد قد تقدم لخطبة فتاة من الشعب المغربي أو أخرى تنحدر من أسرة مقربة من القصر.



الأمير مولاي رشيد , الملك محمد السادس , الأسرة الملكية , زواج



" الفراشة "وأصحاب "الكرارس" يحاصرون الشوارع و يضيقون الخناق على المحلات التجارية ببومالن دادس

عادت ظاهرة الفراشة ببومالن دادس لتطفو على سطح الأحداث، حيث طالب أصحاب المحلات أكثر من مرة بضمان أرزاقهم أمام زحف الباعة الجائلين ، الذين أغلقوا عليهم كل المنافذ ، مما (...)
أركان كنز المغرب المهمل

يتفرد المغرب بشجرة الأركان التي تم تصنيفها ضمن التراث العالمي الإنساني من طرف منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ، وهو في نظرنا، كمناضلين مع ومن أجل (...)
اتصالات المغرب تجني أرباحا بقيمة 307 ملايير سنتيم في 6 أشهر

آشار النصف الأول من السنة الجارية على عودة النمو إلى رقم معاملات مجموعة "اتصالات المغرب" بعد تراجعه على مدى العامين الماضيين، حيث ارتفعت قيمته بنسبة 0,7 في المئة (...)
الطبيب المغربي زهير لهنا شاهد من غزة: لدي رغبة قوية في البكاء

هذا ما نشره الطبيب المغربي زهير لهنا على صفحته بالموقع التواصلي الفيسبوك، عن حرب التطهير العرقي التي تشنها إسرائيل على الفلسطينيين بغزة:" هذا المساء، لدي رغبة قوية (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014