أمير مغربي كبير سيتزوج من أميرة إماراتية

التحق الأمير مولاي رشيد بأخيه الملك محمد السادس خلال زيارته نهاية أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، ورددت الأوساط الإماراتية خبر مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى حفيدات الشيخ المرحوم زايد بن سلطان.



ووفقا لجريدة الأسبوع، فإن وصول الأمير مولاي رشيد إلى أبو ظبي كان محاطا باهتمام كبير من طرف أعضاء الأسرة الأميرية في أبو ظبي.

ويشار إلى أن الأمير مولاي رشيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين يوم 20 يونيو القادم، يعتبر من أشهر الأمراء العزاب بالعالم.

وكثيرا ما كانت تروج إشاعات تفيد أن الأمير مولاي رشيد قد تقدم لخطبة فتاة من الشعب المغربي أو أخرى تنحدر من أسرة مقربة من القصر.



الأمير مولاي رشيد , الملك محمد السادس , الأسرة الملكية , زواج



التفاصيل الكاملة عن جريمة قتل الطفلة مريم بحي السلام أكادير على يد طفلة أخرى

بعد قرابة أسبوع على مقتلها، لا زالت قضية الطفلة مريم، ذات السنتين وعشرة أشهر، تخيّم على أجواء حي السلام بمدينة أكادير، وذلك بعد إطلاق سراح قاتلتها، الطفلة آية التي (...)
هكذا يسير حكام الجزائر شؤون البلاد ويلعبون بالنار

ما يجمع الشعبين المغربي والجزائري، هو أكثر من رابط وأكثر من علاقة يمكن أن تجمع بين شعبين وبلدين عربيين. فهناك علاقات التاريخ والجغرافيا وهناك روابط الدين والدم (...)
تنغير:العثور على جثة رجل في بئر نواحي اكنيون

عثر مواطنون صباح يوم الخميس 30 اكتوبر 2014 على جثة رجل في عقده السادس في بئر بدوار تغسا جماعة اكنيون،والضحية كان يدعى قيد حياته "داود اسكر"، من مواليد سنة 1958 متزوج (...)
محكمة أمريكية تحبس مغربيا سنتين خطط لتفجير جامعة هارفارد

أصدرت قاضية اتحادية في ولاية كونيتكيت الامريكية يومه الاربعاء حكما بالسجن سنتين على مواطن مغربي متهم بالتخطيط لمهاجمة جامعة هارفارد ومبنى اتحادي بقنابل ملصقة بطائرة (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014