أمير مغربي كبير سيتزوج من أميرة إماراتية

التحق الأمير مولاي رشيد بأخيه الملك محمد السادس خلال زيارته نهاية أبريل الماضي للإمارات العربية المتحدة، ورددت الأوساط الإماراتية خبر مشروع مصاهرة بين أمير مغربي كبير وإحدى حفيدات الشيخ المرحوم زايد بن سلطان.



ووفقا لجريدة الأسبوع، فإن وصول الأمير مولاي رشيد إلى أبو ظبي كان محاطا باهتمام كبير من طرف أعضاء الأسرة الأميرية في أبو ظبي.

ويشار إلى أن الأمير مولاي رشيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والأربعين يوم 20 يونيو القادم، يعتبر من أشهر الأمراء العزاب بالعالم.

وكثيرا ما كانت تروج إشاعات تفيد أن الأمير مولاي رشيد قد تقدم لخطبة فتاة من الشعب المغربي أو أخرى تنحدر من أسرة مقربة من القصر.



الأمير مولاي رشيد , الملك محمد السادس , الأسرة الملكية , زواج



صراخ إمرأة يقود إلى حل لغز جريمتي قتل نفذهما تلميذ في البكالوريا

قاد صراخ امرأة صباح أمس الأربعاء إلى حل لغز جريمتي قتل ارتكبهما تلميذ يتابع دراسته في الباكلوريا، وينحدر من مدينة تاونات.
مصر : الحكم بالسجن ما بين 10 و20 سنة في حق قياديين من جماعة الإخوان المسلمين

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء ، بالسجن عشر سنوات في حق القياديين في جماعة "الإخوان المسلمين" محمد البلتاجي وصفوت حجازي، ومحمد محمود علي زناتي وعبد العظيم (...)
فضيحة انتهاكات البوليساريو لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف الجزائر تنشر بالسويد

كشفت رئيسة جمعية النساء الصحراويات من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان السيدة عائشة رحال، خلال لقاءات عقدتها بالسويد، عن انتهاكات حقوق الإنسان المرتكبة من طرف (...)
الأساتذة ينقلبون على الداودي ويقاطعون الدخول الجامعي للسنة الجارية

في إطار التصعيد للأشكال الاحتجاجية التي تعيش على إيقاعها مختلف المؤسسات الجامعية منذ الموسم الماضي، وعلى اثر إغلاق لحسن الداودي، وزير التعليم العالي وتكوين الأطر (...)


أصداء المغرب 2013© | إتصل بنا | متابعة نشاط الموقع Twitter Facebook YouTube
- الإسلام - أصداء العرب - للنساء فقط - مطبخ - جمال و رشاقة - صحة - حياة زوجية
مرئيات - صور - خدمات - حالة الطقس - قرآن كريم - مواقيت الصلاة - حالة الطقس - دليل العناوين - قنوات تلفزية - إذاعات مغربية - الأخيرة
الكلمات الأكثر بحثاً : الملك محمد السادس - عبد الإله بنكيران - حكومة بنكيران - دنيا باطما - القفطان المغربي - قانون المالية 2013 - صندوق المقاصة - إتصالات المغرب - امتحان الباكالوريا 2014