Recherche

الاتحاد المغربي للشغل يدين بشدة العدوان الصهيوني الوحشي ويؤكد تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني

2014/07/16 - 1:23 - سياسة

على إثر الهجوم الوحشي الذي تشنه الآلة العسكرية الصهيونية في إطار حملة إبادة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وما أقدمت عليه من مجازر في حق المدنيين الفلسطينيين، خاصة الأطفال و النساء، طيلة أسبوع من القصف الجهنمي خلف مئات الشهداء، وآلاف الجرحي، وخسائر مادية جسيمة، وذلك في محاولة يائسة لضرب وحدة الصف الفلسطيني.

وأمام هذا الوضع المأساوي الخطير

فإن الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل تعلن:

ـ إدانتها الشديدة لهذا العدوان الوحشي الغاشم، وللإبادة الممنهجة التي تمارسها القوات الصهيونية ضد الفلسطينيين العزل أطفالا و نساء وشيوخا.

ـ تضامنها التام والمطلق واللامشروط مع الشعب الفلسطيني في محنته و في مقاومته للاحتلال الصهيوني.

ـ تضامنها مع عمال وعاملات فلسطين والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

ـ مطالبتها المجتمع الدولي التدخل العاجل لإيقاف العدوان الصهيوني ووضع حد للمجازر الرهيبة التي يعاني منها الفلسطينيون العزل.

ـ تنديدها بتخاذل الحكومات العربية ومواقفها السلبية من القضية الفلسطينية وعجزها عن القيام بمبادرة موحدة سريعة تضع حدا للغطرسة الصهيونية.

إن الاتحاد المغربي للشغل إذ يحيي الصمود البطولي للشعب الفلسطيني، ليدعو الحركة النقابية العربية والدولية والمنظمات النقابية العالمية لتكثيف الجهود وحشد كل وسائل الدعم المادي والمعنوي لمساندة الشعب الفلسطيني ومؤازرته في محنته وفي كفاحه البطولي من أجل تحرير كل أراضيه المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ويبقى الاتحاد المغربي للشغل مستعدا للمساهمة في كل المبادرات النضالية الداعمة للقضية الفلسطينية.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018