Recherche

البطل المغربي "عبد المجيد كامل" يصل إلى المرتبة الثالثة عالميا ضمن البطولة الدولية للكراطي

2015/02/27 - 10:19 - رياضة

في سابقة من نوعها على صعيد عصبة سوس الوسط للكراطي، تمكن البطل الدشيري "عبد المجيد كامل" من الظفر بالمرتبة الثالثة على الصعيد الدولي في رياضة الكراطي، خلال مشاركته بداية هذا الأسبوع في فعاليات البطولة الدولية المفتوحة التي أقيمت بمدينة مراكش. إذ تمكن البطل الشاب من الحصول على المرتبة الثالثة في صنف الفتيان أكثر من 63 kg، بعد منافسة قوية و شرسة عكست تحسن و تطور مستوى الكراطي بشكل كبير في عصبة سوس الوسط عامة، و على صعيد مدينة الدشيرة خاصة.

هذا، فقد سبق للبطل الشاب " كامل" (15 سنة) أن حصل على عدة شواهد و مراتب مشرفة في بطولات جهوية و وطنية، بفضل أساتذته و مدربيه، و سبق له أن أحرز على المرتبة الثالثة، فئة الأشبال، و المرتبة الأولى في فئة الصغار و عدد من الشواهد التقديرية في مجال رياضة الكراطي و فنون الحرب.

يشار إلى أن اللاعب "عبد المجيد كامل" بدأ مزاولة هذه الرياضة في السادسة من عمره، بولوجه جمعية "كامل للكراطي و فنون الحرب" التي تأسست بمدينة الدشيرة الجهادية مطلع سنة 1993 و تهدف إلى تنمية المؤهلات الرياضية و الفكرية و التربوية للمنخرطين و المستفيدين، و كذا إبراز مواهب الشباب و صقلها و تكوينهم في ميدان الكراطي وذلك لغاية الرفع من مستوى هذا الصنف من الرياضة لتمثيل مدينة الدشيرة الجهادية أحسن تمثيل في مختلف المحافل الجهوية و الوطنية و الدولية.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018