Recherche

العيسى يكرس ريادة الخطوط السعودية بتنظيم رحلات يومية بين المملكة المغربية والعربية السعودية

2014/04/16 - 11:54 - إقتصاد

تسعى إدارة الخطوط الجوية السعودية إلى تعزيز رحلاتها بدءا من موسم العمرة القادم خلال شهر رمضان المبارك، بين الدار البيضاء والمملكة العربية السعودية بمعدل رحلة في اليوم.

ويروم تنزيل مكتب الخطوط الجوية السعودية بالدار البيضاء لهذه الاستراتجية بحسب المراقبين، تجويد خدمات طيران السعودية و تكريس ريادته العالمية في تغطية رحلات الحج والعمرة ومختلف الاسفار، وترجمة لتطلعات الزبناء المغاربة و الوكالات الاسفار ورجال المال والأعمال.
ويعود الفضل في بلورة هذه الرؤية الاستراتجية الجديدة للخطوط الجوية السعودية وفق ذات المصادر، إلى مدير مكتبها بالدار البيضاء السيد منصور العيسى، الذي نال تنويه المهندس خالد بن عبدالله الملحم المدير العام للخطوط الجوية السعودية و وفد الشخصيات المرافقه له بمناسبة افتتاحه مطلع شهر مارس المنصرم، المقر الجديد لهذه المؤسسة الرائدة في مجال الطيران.
ويذكر ان عبد الله بن مشبب الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة قد سبق أن أوضح بهذه المناسبة، أن هذه المقر الجديد سوف يشكل نقلة نوعية في مستوى خدمات "السعودية" خاصة مع موقعه المتميز في منطقة من أهم المناطق الحيوية بالدار البيضاء، في وقت كان فيه منصور العيسى يتلقى تهاني نجاحه في إدارة مكتب "السعودية" بالمغرب لأزيد من ثلاثون عاما.
وأكد منصور العيسى، مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالمغرب وغرب إفريقيا ، أن معدل نقل الركاب بين المغرب والمملكة يحقق نموا متواصلا، حيث بلغ عدد الركاب خلال عام 2013م (317،184) راكبا لكافة الرحلات، مقابل (570،77) راكبا قبل خمس سنوات وبالتحديد في عام 2009م بنسبة زيادة 127بالمائة.
ومضى العيسى الذي تربطه علاقات ممتازة مع شخصيات مرموقة ونخب دبلوماسية وثقافية بالمملكة، قائلا ان" ارتفاع عدد الرحلات من (484) رحلة في 2009م إلى (550) رحلة في 2013م بنسبة زيادة 14بالمائة ، يؤكد أن حركة السفر على هذا القطاع سوف تسجل أكبر في المستقبل بمشيئة الله".
ومعروف عن العيسى وفق المراقبين، تمتعه بثقة واحترام مجتمع المال والأعمال، وتشجيعه على الاستثمار في المغرب وسعيه المتواصل إلى الجعل من ارواش المملكة نقطة جذب للراسمال السعودي، خاصة مع برمجة رحلات يومية لـ" السعودية" بين المملكتين.

Assdae.com

Assdae.com - 2018