Recherche

المصالح الأمنية المغربية تفك لغز جريمة ذبح سائق الحافلة بمدينة الجديدة

2015/03/10 - 22:36 - مجتمع

تمكنت عناصر الأمن بمختلف أجهزتها بمدينة الجديدة من فك لغز حادث الذبح الذي تعرّض له سائق حافلة النقل الحضري رقم 4 الذي يبلغ 30 سنة، ليلة الجمعة الماضية.

فقد أفادت مصادر مطلعة أنه بعض عقد اجتماع طارئ بمقر أمن الجديدة لمختلف القيادات الأمنية للمدينة و بعد دراسة كاملة لنتائج الأبحاث والتحقيقات، توجّهت عناصر أمنية عصر يوم لإثنين لتلقي القبض على أحد المشتبهين القاطن بحي السعادة، حيث تم العثور داخل مسكنه على هاتف الضحية الشخصي، بالإضافة إلى سكاكين طويلة حادة وهراوات كبيرة وملابس بها آثار دموية، كما رصد الفريق المداهم وجود جروح خفيفة متفرقة على جسم المتهم والتي تحيل على فرضية العراك التي نشبت بينه وبين السائق قبل أن يقوم بقتله عن طريق ذبحه.

وتشير المعطيات الأولية أن الأمر يتعلق بشاب يعمل مراقبا لدى شركة النقل الحضري نفسها التي يعمل بها الضحية، وقد أقبل على القيام بهذه الجريمة البشعة لرغبته في الإستلاء على المبلغ الذي حصّل عليه السائق من خلال عمله ليوم كامل.

ومن المثير للإهتمام هو أن الجاني قام بحضور جنازة الضحية، كما عمد إلى تقديم التعازي والمواساة إلى عائلته، ممّا يوحي ببرودة دمه الإجرامي.

ويشار أنه مديرية الأمن بالعاصمة الدكّالية بدأت التحقيق بصفة رسمية مع المشتبه الرئيسي في هذه الجريمة البشعة، حيث وجهت إليه تهم القتل العمد مع سابق الإصرار والترصد والسرقة الموصوفة، في انتظار مثوله أمام الوكيل العام باستئنافية الجديدة .

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018