Recherche

بادو الزاكي مدربا للمنتخب المغربي لكرة القدم

2014/05/02 - 12:10 - رياضة

من المنتظر ان يتم الاعلان اليوم الجمعة 02 ماي 2014 على الساعة الرابعة عصرا، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن اسم المدرب المقبل للمنتخب المغربي الأول.

وفي تطور جديد ومفاجئ في قضية اختيار المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم، أعلنت قناة الرياضية "بين إين سبورت" القطرية ان بادو الزاكي هو الذي اختير ليكون مدربا جديدا لأسود الأطلس.

وكانت القناة قد أكدت يوم الاربعاء أن طراباطوني وقع عقدا مع الجامعة، لتعود بعد ذلك وتعلن أن لقجع رجح كفة بادو الزاكي نظرا لإلمامه بواقع الكرة المغربية خاصة مع قصر المدة التي تفصلنا عن انطلاق العرس الإفر يقي.

وأكدت القناة أن الزاكي رفع سقف التحدي، حيث أخبر رئيس الجامعة فوزي لقجع أنه إما أن يفوز بكأس افريقيا للأمم أو سيقدم استقالته.

وأفادت مصادر أخرى أن الزاكي سيشرف على المنتخب الوطني المغربي بمساعدة كل من مصطفى حجي وسعيد شيبا إضافة خالد فوهامي كمدرب للحراس والعمراني كمعد بدني إضافة إلى عزيز بودربالة كمنسق عام.

أشارت مصادر مقربة من عزيز بودربالة، وفقا لذات المصادر، أنه تلقى اتصالا من المكتب الجامعي ليحضر في تقديم الناخب الوطني الجديد بمقر الجامعة ليتم تقديمه لوسائل الإعلام بمنصبه الجديد.
وسيحل مصطفى حجي بأرض الوطن، تقول ذات المصادر، ليتم تقديمه رفقة المدرب بادو الزاكي خلال الندوة الصحفية التي ستعقدها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجمعة للإعلان عن المدرب الجديد.

وكانت العديد من الأخبار تشير إلى اختيار المدرب الإيطالي المخضرم جيوفاني تراباتوني للإشراف على تدريب المنتخب الوطني ، لكن الكفة مالت في آخر لحظة لصالح صانع أمجاد الكرة الوطنية سنة 2004 بادو الزاكي.

Assdae.com

Assdae.com - 2018