Recherche

بادو الزاكي يستدعي محسن متولي لمعسكر البرتغال

2014/05/20 - 10:19 - رياضة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني بادو الزاكي، استدعى مهاجم الرجاء البيضاوي محسن متولي، للمشاركة مع أسود الأطلس في المعسكر التدريبي بالبرتغال في الفترة ما بين 18 و 29 ماي الجاري .

وذكر بلاغ للجامعة نشرته اليوم الإثنين على في موقعها الرسمي أن بادو الزاكي قرر تعزيز لائحة اللاعبين المدعوين للمشاركة في التربص الاستعدادي باللاعب محسن متولي.

وكان الناخب الوطني قد أعلن يوم الجمعة الماضي عن لائحة ال30 لاعبا المدعوين للمشاركة في التجمع التدريبي، والتي لم تضم حينها اسم محسن متولي.

ويأتي استدعاء نجم فريق الرجاء البيضاوي للمشاركة في هذا التربص بعد مباراة أمس الأحد أمام المغرب التطواني، والتي انتهت بفوز النسور الخضر بخماسية نظيفة، سجل منها متولي هدفين.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي ثلاث مباريات ودية استعدادا لنهائيات الدورة ال30 لكأس إفريقيا للأمم التي سيستضيفها المغرب مطلع السنة القادمة، حيث سيواجه في الأولى نظيره الموزمبيقي يوم الجمعة 23 ماي الجاري (السابعة مساء بتوقيت المغرب)، على أن يقابل في المباراة الثانية منتخب أنغولا يوم 28 من الشهر ذاته (السابعة مساء بتوقيت المغرب).

وستخوض النخبة المغربية تربصا إعداديا ثانيا سينطلق يوم 31 ماي الجاري بمدينة الجديدة، وسيختتم في روسيا بلقاء ودي أمام منتخبها الوطني يوم ثالث يونيو المقبل (السادسة مساء بتوقيت المغرب).

Assdae.com

Assdae.com - 2018