Recherche

حصريا خولة مجاهد تصدر أول اغنية لها تحت عنوان "كنشوفك"

2014/10/16 - 20:44 - فن و ثقافة

خولة مجاهد البالغة من العمر 20 سنة، منذ طفولتها تعودت على سماع كوكب الشرق ام كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وهذا بالضبط ما مكنها من كسب صوتها القوي بكل المقامات المختلفة.

تعد خولة من القلائل التي تتمتع بصوت ناضج واحترافية في الاداء فوق الخشبة ببجانب موهبتها الخالصة، دخلت خولة تجربة الغناء في سن صغيرة وهي لا تتعدى الخمس سنوات وذلك لم يكن بمحض الصدفة إذ كان والدها فنانا منحها هذا الإرث.

بدايتها مع الموسيقى الشرقية قبل ان تغير وجهتها للون الغربي بمختلف أنماطه، وبفضل تشجيع المقربين وعائلتها الصغيرة ظهرت في برنامج the voice، مع القيصر كاظم الساهر، التي شاركت معه في العديد من المناسبات وتنبأ لها بشهرة ونجاح منذ أول ظهور لها أثارت ذهول الجمهور ولجنة التحكيم، وهي الآن ماضية في الإعداد لأولى خطواتها الفنية المستقبلية ويحدوها أمل كبير أن تحظى بدعم الشعب المغربي لكي تتمكن من أن تصل إلى ما أبعد ما يمكن تحقيقه وتمتعنا أكثر وأكثر بصوتها المذهل والكريزما الخاصة والمتميزة التي تحظى بهما.

وقد وقعت خولة مجاهد مؤخرامع شركة الغنتاج الفني ARCOUSTIC، التي تعد الرائد في المغرب في مجالها، حيث سبق لها ان قامت بالتعاون مع عدة أسماء نذكر منها سعد لمجرد، محمد رضا وكريم زياد ومحمد رضا وشاب قادر ومعلم مختار غانية...وكذلك يساعدها الموزع الموسيقي المعروف في الساحة الفنية عبد الإله عراف وقد تم تسجيل خمسة أغاني في ألبومها الاول لحد الآن، كما سيتم دعمها بقوة بقوة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتقول خولة مجاهد بشأن أغنيتها الأولى "كنشوفك" : "كنشوفك هي الأغنية التي أحكي فيها ما حدث في حياتي لم اتمكن من أن أثق بنفسي لذلك لم أحقق أي شيء لا احلامي ومشاريعي أو حتى أن أبدأ حياتي كما أريدها. ولكن كل شيء تغير لحظة ما احساسي بانتقادات الناس، بدأت أطرح السؤال مرات عديدة لماذا ينتقدونني؟ هنا فقط جاءت القوة التي مكنتني من البدء ولهذا قمت بكتابتها في الأغنية ولم تكن إلا نصيحة كنت عليها شاهدة حيث قلت : " نتا عندك شي حاجة مخبيها علاش متخلناش نشوفها"، يجب علينا أن نثق في ذواتنا والتركيز على ما نحن قادرين على فعله".

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018