Recherche

شاهد بدر هاري يريد ان يصبح وزيرا للرياضة بالمغرب

2014/04/30 - 10:54 - مرئيات

قالها بعظمة لسانه، أريد ان اصبح وزيرا للشباب والرياضة بالمغرب هذا حلمين بدر هاري يقول أن كل الوزراء الذين تناوبوا على هذا المنصب لم يكونوا رياضيين وبالتالي قاموا بأخطاء. كما يقول المثل أهل مكة أدرى بشعابها

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018