Recherche

عصابة خطيرة بطنجة تحاول اختطاف رجل اعمال بطريقة هوليودية

2015/01/22 - 16:38 - مجتمع

تعرض رجل أعمال، اول أمس الثلاثاء، وسط مدينة طنجة لمحاولة اختطاف وصفت بـ"الهوليودية"، حيث هاجمه ثلاثة أشخاص مدججين بالسلاح الناري، وحاولوا اختطافه على متن سيارتهم.

وباغث المهاجمون الثلاثة رجل الأعمال صبيحة يوم الثلاثاء بشارع ابن كثير وسط مدينة طنجة، محاولين اختطافه على متن سيارتهم، تحت التهديد بواسطة سلاح ناري أمام ذهول المارة.

أن المهاجمون الذين كانوا يمتطون سيارة صغيرة من نوع "بوجو 301" رمادية اللون، باغتوا رجل أعمال يتحدر من منطقة "بني احمد" الجبلية التابعة لإقليم الشاون، غير أن تجمهر عدد غفير من المارة الذين عاينوا الواقعة، أربك المهاجمين مما اضطرهم إلى الفرار نحو وجهة مجهولة، دون أن يتمكنوا من إتمام المهمة التي جاؤوا من أجلها.

وعمد الجناة إلى نشل الهاتف المحمول من رجل الأعمال، الذي تقدم بشكاية مباشرة في الموضوع إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية، ظهر يوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق قضائي عاجل حول ظروف وملابسات الحادثة الخطيرة.

وحسب جريدة "الأخبار" التي رجحت حسب مصادرها الخاصة أن تكون لمحاولة الاختطاف هاته علاقة بتصفية حسابات شخصية مع الضحية، مشيرة إلى أن طريقة الهجوم عليه وشل حركته ومحاصرته على مقربة من مكتبه، تؤكد أن الجناة كانوا يتربصون به بعد التخطيط مسبقا بشكل دقيق.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018