Recherche

لهذه الاساب تم تأجيل المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بتنغير

2014/08/19 - 10:35 - مجتمع

تقرر تأجيل افتتاح المعرض الجهوي لصناعة التقليدية بتنغير الى يوم غذ الثلاثاء 19 غشت 2014، بعد ان كان مقررا افتتاحه يوم الاثنين 18 غشت 2014، بسبب الرياح الذي تسببت في اتلاف الخيام واللوازم التي كانت بداخلها والتي نصبت للعارضين، بسبب عدم جودة الخدمات التي قام بها مقاول كلف بتنصيب الخيام،واشتكى عدد من العارضين الذين جاؤوا من كل المناطق بالمغرب، من هذا العمل الذي قيل عنه انه عمل لا يليق بمدينة تنغير ولا يشرفها.

وبعد اشعارها بالحادث هرعت الوقاية المدنية ورجال الامن الوطني ، والقوات المساعدة، لنقل المصابين الى المستشفى، وتأمين اغراض العارضين من اللصوص.

من جهته قام عامل اقليم تنغير بعد اشعاره بوقوع الحادث بزيارة المعرض،وتفقده رفقة الوفد المرافق له، وفي حديث له مع المسؤولين وخاطب عامل اقليم تنغير احد العاملين الذين نصبوا الخيام ب"مغديش نسكتوا على هادشي وكل واحد اتحمل مسؤوليته.

اما احدى العارضات التي كانت عيناها تذرف دموعا حارقة بسبب اتلاف الرياح ملابس "تكشيطات" كانت تعرضها للبيع،قالت "من سيعوض لنا هذه الخسائر التي لحقت منتوجاتنا"، وكما اجمع العارضون على سؤال واحد وهو "من سيتحمل مسؤولية ما وقع هل هي غرفة الصناعة التقليدية ام المقاول الذي نصب الخيام".

من جهتهم اكد المنظمون ان المقاول هو من سيتحمل مسؤوليته في ما حدث، لانه لم يقم بعمله كما ينبغي،واستحضر احدهم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال: رحم الله أحدا عمل عملاً صالحاً فأتقنه.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018