Recherche

ثلاث سنوات لمخزني نشر في الفيسبوك صورة ضابط فوق جسد "شاكيرا"

2012/02/11 - 23:00 - مجتمع

قضت المحكمة العسكرية الدائمة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، الأربعاء الماضي، بإدانة مخزني من أجل تهم إفشاء أسرار مهنية و المس بسمعة الرؤساء و إهانتهم و الإخلال بالضوابط العسكرية العامة وفقا لقانون العدل العسكري، و أصدرت في حقه حكما بالحبس النافذ لمدة ثلاث سنوات.

وألقي القبض على المتهم من طرف الضابطة القضائية للدرك الملكي و أحيل في حالة اعتقال على وكيل الملك بالمحكمة العسكرية بالرباط ، قبل أيام قليلة، بعدما كشفت تورطه تحريات وأبحاث لفرقة مختصة في الجريمة الإلكترونية بالمفتشية الشمالية للقوات المساعدة بالرباط .

وانطلقت هذه الأبحاث بعدما انتشرت صورة مركبة لضابط في القوات المساعدة، نشرت في الموقع الاجتماعي " فيسبوك "، تظهر رأسه فوق جسد المطربة الكولومبية " شاكيرا". كما أرفقت هذه الصورة بتعليقات تمس بسمعة المسؤول المخزني.

و تحدث المخزني الموقوف، في الصفحة ذاتها، عما اعتبرها " بعض الخروقات القانونية " التي تمارس من طرف بعض الضباط، كما أعلن استياء أفراد القوات المساعدة من " الإجراءات التعسفية و الشطط في استعمال السلطة من طرف بعض الضباط الذين يقودون الفرق المتنقلة " ولم يستثن حتى مسؤولين كبارا بالمفتشية.


المصدر: يومية الصباح

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018