Recherche

اعتقال قاتل و مغتصب أطفال بتنغير

2011/04/25 - 8:48 - مجتمع

اعتقلت مصالح الأمن، مساء يوم الخميس 21 أبريل، بمدينة تنغير على مشتبه في تورطه في عدد من جرائم القتل ذهب ضحيتها أطفال قاصرين، بعد هتك عرضهم و التخلص من جثتهم بإلقائهم داخل آبار مهجورة، نواحي ورزازات.

وحسب بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات فإن الضابطة القضائية بعد قيامها بأبحاث وتحريات، تحت إشراف من النيابة العامة، تكللت بإلقاء القبض على أحد الأشخاص المشتبه تورطه في هذه الجرائم.

وأضاف البلاغ أن هذه الجرائم تتعلق بطفلين اختفيا منذ سنة 1997، وآخر اختفى سنة 2010، وتم استخراج رفاتهم جميعاً، بالإضافة إلى جثة طفل رابع اكتشفت يوم فاتح مارس 2011 بعد أن تخلص المشتبه فيه منها في أحد الحقول بضواحي تنغير.

وتمت إحالة المشتبه فيه، البالغ من العمر 31 سنة، على قاضي التحقيق، يوم أمس الأحد، للتحقيق معه في المنسوب إليه، وتم اعتقاله على ذمة التحقيق.

و يذكر أن مدينة تارودانت شهدت بدورها جريمة نكراء سنة 2004 شبيهة بجريمة تنغير، الذي ذهب ضحيتها 9 أطفال على يد سفاح تارودانت عبد العالي الحاضي، الذي كان يعمد إلى ترهيب و اغتصاب ضحاياه قبل أن يقدم على قتلهم خنقاً و إخفاء جثتهم بواد دون ترك أي آثر، و سيتم إلقاء القبض عليه بعد تظافر جهود المحققين بمساعدة الشرطة العلمية التي تمكنت من فك لغز هذه الجرائم.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018