Recherche

المهدي كارسيلا ينجو من ضربة قاتلة

2011/05/18 - 11:51 - رياضة

تعرض مهدي كارسيلا، لاعب فريق ستاندار لييج، لركلة موجعة على مستوى وجهه أردته أرضاً مغشياً عليه، من قبل أحد لاعبي فريق جانك البلجيكي، خلال مباراة تدخل في إطار مقابلات التصفيات النهائية لدوري الأبطال في بلجيكا.

وانتهت المباراة بالتعادل هدف لمثله، وفقدان اللاعب المغربي المهدي كارسيلا وعيه، وتعرضه لكسر على مستوى أنفه وفكه، تطلب نقله على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية تاركاً زملاءها وقد انفطرت قلوبهم لما حل به وانغمرت عيونهم بالدموع مواساة معه.

وقد تم نقل كارسيلا إلى المستشفى سترات تيلمان بلييج البلجيكية، وأعلن الطاقم الطبي المشرف عليه أنه يعاني من ارتجاج دماغي، ورضوض على مستوى الوجه والفك والأسنان.

للآسف يتحتم على الفريق الوطني اللعب في المباراة التي ستجمعه بنظيره الجزائري، المقررة يوم 4 يونيو، برسم الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012، بدون مهدي كارسيلا الذي كان يعول عليه الناخب المغربي إيريك غريتيس، وينضاف إلى اللاعب أحمد القنطاري مدافع فريق بريست الفرنسي الذي أصيب هو الآخر بتمزق في قدمه اليمنى، مما يستوجب غيابه عن المقابلة المغربية الجزائرية.

مقطع الفيديو الذي يوضح الضربة البشعة التي تعرض لها اللاعب الموهوب مهدي كارسيلا:

Assdae.com

Assdae.com - 2018