Recherche

إعتداء على لاعبين و تحيز تحكيمي في حق الوداد بالكونغو

2011/05/09 - 16:45 - رياضة

تعرض عدد من لاعبي فريق الوداد البيضاوي لاعتداءات جسدية من قبل رجال أمن و جمهور فريق مازيمبي الكونغولي، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد بلومومباتشي.

وبعيد إعلان حكم المباراة عن نهايتها إجتاح جمهور مازيمبي الملعب، وتهجموا على حارس الوداد نادر لمياغري، و الذي تصدى لضربتي جزاء خياليتين أعلنهما الحكم، و تم الاعتداء أيضا على اللاعب يونس المنقاري.

ولوحظ خلال المقابلة تحيز تحكيمي واضح إلى جانب حامل لقب عصبة الأبطال الافريقية، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء خيالية تصدى لها حارس الوداد بنجاح في المرة الأولى، ثم أعادها الحكم للمرة الثانية و تصدى لها المياغري بنجاح مرة أخرى، و مع قرب نهاية المباراة بهدف لصفر و احتكام الفريقين للضربات الترجيحية، وهو ما كان سيكون في صالح الوداد البيضاوي، أضاف الحكم ثماني دقائق كوقت بدل الضائع، سجل خلاله فريق مازيمبي الهدف الثاني وهدف التأهل، وتم أيضا طرد مدرب الوداد فخر الدين رجحي خلال المقابلة.

يذكر أن فريق مازيمبي له سوابق في شراء ذمم الحكام، إذ لا يزال الجمهور التونسي يتذكر هزيمة الترجي الرياضي في نهاية عصبة الأبطال الافريقية الموسم الماضي بخمسة أهداف لصفر، بعد دخول حكم اللقاء في حالة سكر، و واقعة رشوة حكام مصريين في دور 32 هذا الموسم حيث تقدم الحكام المصرييون بشكوى للاتحاد الافريقي، سينظر فيها في وقت لاحق.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018