Recherche

بنكيران يؤكد على "إنسجام" الحكومة و ينفي خلافه مع أخنوش و لعنصر

2012/03/22 - 18:48 - سياسة

أكد رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران٬ الخميس 22 مارس بالرباط٬ أن الحكومة الحالية تشتغل في ظروف مريحة وفي انسجام تام وأن الخلافات التي قد تقع بين مكوناتها يمكن تجاوزها في اطار تسوده الروح الأخوية.

وشدد بن كيران٬ في كلمة في مستهل اجتماع مجلس الحكومة على أن ما تحدثت عنه بعض وسائل الاعلام مؤخرا بشأن وجود "خلافات عميقة بين مكونات الأغلبية أو داخل الحكومة أمر لا أساس له من الصحة ".

وقال رئيس الحكومة في هذا الصدد "قد تقع بين بعض أعضاء الحكومة خلافات حول بعض القضايا لكن الروح الأخوية وروح التعاون والرغبة في تحقيق النجاح وفي تحمل المسؤولية في هذه المرحلة التاريخية يجعلنا نعيش أجواء أخوية الى درجة يصعب معها أن نميز الى أي جهة ينتمي هذا الوزير أو ذاك"٬ معربا عن يقينه أن ما سيأتي من الأيام سيساهم في تحقيق المزيد من تماسك هذه الحكومة خدمة للشعب المغربي بأكمله .

وكان عبد الاله بن كيران قد أكد في كلمة ألقاها يوم الاحد الماضي خلال لقاء دراسي نظمته فرق الأغلبية بالبرلمان حول "مشروع قانون المالية لسنة 2012" ٬ بأن الأغلبية التي شكلت الحكومة "متماسكة وجدية وتعمل في جو أخوي ومريح جدا" رغم بعض الخلافات التي ظهرت في مرحلة محدودة استطاعت مكونات الحكومة تدبيرها٬ وذلك بفضل روح التفاهم والثقة والانسجام التي كانت سائدة منذ البداية٬ مبرزا أن الأغلبية ستستمر على هذا النهج.

Assdae.com

Assdae.com - 2018