Recherche

ارتفاع مردودية المحطة السياحية "مازاغان" بنسبة 30% مع مستهل 2012

2012/05/16 - 8:30 - إقتصاد

أفادت المحطة السياحية " مازاغان بيتش ريزورت"٬ في بلاغ لها٬ بأنها حققت نموا إيجابيا عند متم الأشهر الثلاثة الأولى من السنة بارتفاع في مردوديتها نسبته 30 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية.

وأوضح البلاغ٬ استنادا إلى المدير العام للمحطة السياحية ستيفان كيلينغر٬ أن هذه النتيجة الإيجابية ترجع بالأساس إلى ارتفاع نسبة الملء خاصة بفضل السوق الإنجليزية التي عرفت نموا بنسبة 125 بالمائة خلال الثلاثة أشهر الأولى من سنة 2012 مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية٬ كما واصلت السوقان الفرنسية والإيطالية تطورهما الإيجابي جدا.

وأضاف المصدر ذاته أن المحطة السياحية "مازاغان بيتش ريزورت"٬ التي تتطلع إلى تحقيق "نجاح" في إطار"المخطط الأزرق"٬ تعمل على استمالة أسواق أخرى مثل السودان والجزائر ودول الخليج التي تستهويها عروض هذه المحطة السياحية وفقا للسيد كيلينغر.

وللإشارة فإن المحطة السياحية مازاغان من إنجاز شركة "كيرزنير أنتيرناسيونال" بمنطقة الجديدة في إطار "المخطط الأزرق" مع شركاء مؤسساتيين من العيار الثقيل مثل صندوق الإيداع والتدبير والتعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين٬ واستثمرت أزيد من ثلاثة ملايير درهم لإنجازها.

وتحتوي المحطة السياحية٬ التي تم إطلاقها في أكتوبر 2009٬ فندقا يضم 500 غرفة ومطاعم ونواد وقاعة كبيرة للمحاضرات تتسع ل1200 فردا٬ كما أنها تضم 67 فيلا وملعبا للغولف بناديه الخاص وثلاثة أندية خاصة بالأطفال إضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية كالفروسية والرياضات المائية وملعبا لكرة القدم يستجيب للمعايير الدولية.

Assdae.com

Assdae.com - 2018