Recherche

نانسي عجرم تسرق الأضواء مجددا في ثاني مشاركة لها في ’’موازين’’

2012/05/22 - 10:02 - فن و ثقافة

عادت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مساء الأحد 20 ماي، في ثاني مشاركة لها في مهرجان "موازين إيقاعات العالم" لتسرق الأضواء في ثالث أيام المهرجان مؤكدة أنها فنانة كل الأجيال.

فوسط تصفيق جمهور غفير حج من مختلف مدن المملكة ، ومن كل الفئات العمرية، اعتلت النجمة الشابة منصة النهضة، وأدت باقة من أشهر أغانيها، في أجواء تفاعلية مشهودة مع عشاقها.

استهلت الفنانة نانسي الحفل بأغنية " ماشي حدي "، ثم " مشتاقة" ، و "اه و نص" ثم " أخاصمك آه"، إضافة إلى أغاني خليجية ك" يا كثر". وتألقت النجمة اللبنانية بإحساسها العالي وحركتها على المسرح وباختياراتها المتنوعة، من اجتهادات الأغنية الشبابية الى روائع الطرب الجميل، على غرار أغنية " كان يا مكان " للفنانة ميادة الحناوي.

وعبرت النجمة اللبنانية ، نانسي عجرم، عن سعادتها بلقاء الجمهور المغربي قائلة "أشعر بالسعادة عندما ألتقي الجمهور المغربي، لأنني أعرف جيدا أنه شعب ذواق للفن، ومحب للفنانين".

كما أضفت نانسي أجواء طفولية ومرحة على الحفل ، حيث تجاوب معها جمهور شبابي عريض ، قدم مبكرا قبل موعد الحفل ، مع أغاني ك "شخبطش شخابيط" ، و" شيخ الشباب". وتوجت أمسيتها التي استمرت زهاء ساعتين ، برائعة الفنانة المغربية عزيزة جلال " مستنياك".

وأكدت النجمة اللبنانية ، في ندوة صحافية قبل ساعات قليلة على انطلاق حفلها الفني، أن المشاركة في مهرجان "موازين"، إضافة نوعية ومحطة مهمة في مسارها الفني، وفي مسار أي فنان يشارك في هذه التظاهرة الفنية العالمية.

وأضافت أن دعوتها إلى الدورة الحادية عشرة ل،"موازين"، بعد أن أحيت حفلا سابقا في إطار فعاليات الدورة السابعة للمهرجان نفسه، تزكي رصيد المحبة التي يكنها لها الجمهور المغربي والعربي عموما.

وعن إمكانية أداء أغنية باللهجة المغربية، قالت نانسي عجرم، إنها مستعدة للانخراط في تجربة من هذا القبيل، شرط أن تتوافق الأغنية مع صوتها وأسلوبها الفني، مشيرة إلى أنها بصدد إصدار ألبومها الجديد الخاص بالأطفال.

Assdae.com

Assdae.com - 2018