Recherche

محاكمة المتهمة بسرقة مجوهرات زوجة السفير المغربي في موسكو الخميس المقبل

2012/05/27 - 13:39 - مجتمع

حدد وكيل الملك لدى المحكمة الاستئنافية بالدار البيضاء، يوم الخميس المقبل (31 ماي) لجلسة محاكمة مصممة الازياء سعاد الشرايبي، بعد أن أمر بإيداعها رهن الاعتقال بسجن عكاشة.

وذكرت مصادر صحفية أن الشرايبي متهمة بسرقة مجوهرات تعود لزوجة السفير المغربي في موسكو، وتصل قيمتها إلى 300 مليون سنتيم، فيما نفت مصممة الأزياء لعناصر الشرطة أثناء البحث التمهيدي سرقتها المحوهرات، حيث أكدت أن زوجة السفير هي التي سلمتها المجوهرات، وطلبت منها بيعها في المغرب، من أجل استخلاص دين بذمة زوجة السفير للمصممة، وتسديد ديون أخرى لفائدتها.

وكانت المصممة قد أصيبت بصدمة كبيرة أثناء سماعها قرار إيداعها السجن، كم لم تتمالك أختها وباقي أفراد عائلتها أسرتها أنفسهم بعد سماع الخبر، إذ عبروا عن خشيتهم من أن تصاب المتهمة بهيستيريا، خاصة أنها أصبحت تتناول حبوبا مهدئة بعد بروز المشكل.

وأوردت ذات المصادر أن المجوهرات بيعت إلى تاجرين بدون وصل، وهو ما أكده التاجرين أثناء الاستماع إليهما بمبرر أن المتهمة زبونة مفضلة لديهم، كما أثبت البحث أن المجوهرات دخلت من مطار محمد الخامس من قبل المصممة رفقة شخص كان قد أجرى إصلاحات بسفارة المغرب بروسيا.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018