Recherche

شاكيرا تلتقي بجمهور موازين السبت القادم

2011/05/25 - 11:43 - فن و ثقافة

ستحل الفنانة الكولومبية شاكيرا، يوم السبت 28 ماي، بالمغرب لإحياء سهرة فنية متميزة ضمن فعاليات مهرجان موازين وإيقاعات العالم بالرباط، ستكون موعداً استثنائياً مع جمهورها المغربي الذي ستلتقيه لأول مرة.

وستصل المغنية اللاتينية شاكيرا رفقة فريقها المتكون من 75 فرداً والذي يسافر معها في كل أرجاء العالم، على متن طائرتين خاصتين، حيث تحرص شاكيرا على أن يتكلف فريقها الفني بتدبير ظهورها فوق خشبة المنصة التي ستقدم فوقها حفلها.

وتعد شاكيرا من أشهر المغنيات اللاتينيات في العالم، حيث تمكنت، عن سن الرابعة والثلاثين، من حصد شهرة عالمية لا تضاهى مع قريناتها، ببيعها ما لا يقل عن 8 ملايين نسخة من ألبوماتها في الدول المتحدثة بالإسبانية وحدها، وبفضل إضافتها لأنغام شرقية وكلمات عربية على بعض أغانيها، جعلها تكتسح العالم العربي، إلى جانب أصولها اللبنانية.

ورغم الاحتجاجات المتواصلة والمناهضة لمهرجان موازين، أكد جميع الفنانين حضورهم لإحياء حفلات غنائية ضمن الدورة العاشرة لمهرجان إيقاعات العالم، الذي أصبح يعتبر الأضخم من نوعه في العالم العربي لاستقطابه نجوماً عالميين من الطراز الأول.

بينما اعتذر المغني السعودي راشد الماجد عن غيابه في هذه الدورة لمرض ألم به أقعده في المستشفى، والمغنية نيللي فورتادو هي كذلك ألغت حفلها بسبب ارتباطاتها بمواعيدها والتي حالت دون قدومه إلى المغرب والالتقاء بالجمهور المغربي.

Assdae.com

Assdae.com - 2018