Recherche

اعتقال زوجة عسكري كبير متهمة باستدراج فتيات لتشغيلهن في الدعارة الراقية

2012/06/13 - 10:49 - مجتمع

اعتلقت مصالح الشرطة القضائية بالرباط، الإثنين 11 يونيو، زوجة مسؤول عسكري كبير بالقرب من فندق "سوفيتيل" (هيلتون سابقاً)، على متن سيارة فاخرة بعد اتهامها باستدراج فتيات إلى إقامات قصد ممارسة الدعارة، مع شخصيات نافذة وأجانب ينحدرون من بلدان الخليج العربي.

وذكرت يومية "المساء"، الأربعاء 13 يونيو، أن المتهمة حاولت تمويه المصالح الأمنية التي نصبت لها كمينا، و قامت بنقلها الى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث كشفت الأبحاث الامنية أنها متورطة في جرائم تكوين شبكة متخصصة في الدعارة الراقية وجلب فتيات للبغاء والفساد وإعداد وكر للدعارة.

و حسب اليومية فقد كانت المتهمة موضوع مذكرة بحث من قبل المصالح الامنية بالرباط، تتعلق بالتهم المذكورة، كما تم توقيف عشيقها، الذي يعمل مساعدا لها في مجال الوساطة في الدعارة.

و كشفت الابحاث أن المتهمة كانت تتحرك ببطاقة تعريف مزورة، قصد تمويه المصالح الامنية، حيث سبق ان سجلت في حقها سوابق قضائية في نفس التهم.

هذا و قد سبق لعدد من الفتيات اللائي ضبطن في حالة تلبس ممارسة البغاء، ان ذكرن المتهمة أثناء الاستماع اليهن، وهو ما سهل على المصالح الامنية تحديد أوصافها، و أمرت النيابة العامة بوضع الموقوفة رفقة مساعدها رهن الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معها.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018