Recherche

كريمة المحروق تغار من زوجة رئيس فرنسا وتود أن تكون ملهمة وودي ألان

2011/06/02 - 16:38 - فن و ثقافة

عبرت كريمة المحروق المعروفة بروبي والتي اشتهرت بعلاقتها برئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني عندما كانت قاصراً، عن غيرتها من كارلا بروني عن دورها في فيلم "باريس منتصف الليل" لمخرجه الأمريكي وودي ألان.

وكشف المخرج الأمريكي المعروف بحسه الفكاهي اللاذع، عن إعجابه بجمال روبي عندما رآها في بعض الصور، متسائلاً ما إذا كانت كريمة المحروق تجيد التمثيل.

وما إن علمت روبي بإعجاب وودي ألان بها، حتى هبت لمراسلته برسالة نشرت على مجلة" أوجي" الإيطالية، تعلمه بفخرها واعتزازها بشهادته، وتؤكد أن حكاية "بونغا بونغا" أرهقتها كثيراً وما من شيء سيخفف عنها سوى فن وودي ألان، الذي سيمنحها السعادة في الحياة.

وأسرت كريمة المحروق للمخرج الأمريكي كم كانت تتمنى أن تكون مكان كارلا بروني في فيلم "باريس في منتصف الليل"، متسائلةً عن ماذا ينقصها مقارنةً بالسيدة الأولى لفرنسا وقالت أنها فقط إنسانة لديها حظاً أوفر من روبي، وولدت غنية ورشيقة على عكس كريمة المحروق التي توجب عليها أن تكافح كثيراً من أجل الحصول على ما لديها الآن.

وختمت روبي رسالتها بدعوة المخرج الأمريكي وودي ألان لاحتساء كأس شاي خلال زيارته المقبلة لأوروبا، وليبحثا سوياً عن مستقبلهما المهني.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018