Recherche

إستبعاد برادة و أمرابط و السعيدي من تشكيلة المنتخب التي ستواجه منتخب الموزمبيق

2012/08/29 - 20:23 - رياضة

إستدعى الناخب الوطني، البلجيكي إريك غيريتس، لائحة المنتخب المغربي تضم 21 لاعبا من بينهم 6 لاعبين من البطولة الوطنية، لمواجهة منتخب الموزمبيق في التاسع من شتنبر المقبل برسم الدور الأخير من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2013.

وشهدت اللائحة غياب عبد العزيز برادة، النجم المتوهج في الليغا الإسبانية وغياب كل من نبيل الزهر المتألق مع نادي ليفانتي الإسباني وعادل هرماش لاعب وسط الهلال السعودي و نورالدين أمرابط والمدافع أحمد القنطاري.

كما سقط من اللائحة إسم أمسيف حارس مرمى أوكسبورغ الألماني والذي كان قد حرس مرمى المنتخب الأولمبي خلال دورة لندن الأخيرة والمفاجاة هو إستدعاء ياسين بونو المنضم هذا الموسم لرديف أتلتيكو مدريد الإسباني والذي ينادى عليه لأول مرة إلى المنتخب الأول بعد أن لعب للأولمبي.

حراس المرمى:

نادر لمياغري "الوداد البيضاوي" ياسين بونو "أتلتيكو مدريد الإسباني" عزيز الكيناني "المغرب التطواني".

المدافعون:

زكرياء بركديش "لانس الفرنسي" ميكاييل بصير "بورصا سبور التركي" المهدي بنعطية "أودنيزي الإيطالي" رشيد السليماني "الرجاء البيضاوي" مصطفى لمراني "الجيش الملكي" إسماعيل بلمعلم "بني ياس الإماراتي".

لاعبوالوسط:

عصام عدوة "غيماريش البرتغالي" حسين خرجة "العربي القطري" كريم الأحمدي "أسطون فيلا الأنجليزي" يونس بلهندة "مونبوليي الفرنسي" مبارك بوصوفة "آنجي ماخشكالا الروسي" .

خط الهجوم:

يوسف العرابي "غرناطة الإسباني" مروان الشماخ "أرسنال الأنجليزي" منير الحمداوي "فيورنتينا الإيطالي" زكرياء لبيض "سبورتينغ لشبونة البرتغالي" عادل تاعرابت "كوينز بارك رانجرز الأنجليزي" وياسين الصالحي "الرجاء البيضاوي".

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018