Recherche

مباراة المغرب و الجزائر: تصريحات ما بعد المقابلة

2011/06/05 - 10:37 - رياضة

تفوق المنتخب المغربي في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب الجزائري لكرة القدم، أمس السبت بمراكش، بأربعة أهداف لصفر، برسم إقصائيات كأس إفريقيا لأمم 2012.

وعقب اللقاء صرح الناخب الوطني المغربي إريك غيريتس بأن هذه المباراة تعتبر أحسن لقاء للأسود منذ سنوات، وقال " البداية كانت صعبة خاصة مع أسلوب الكرات الطويلة والعالية الذي انتهجه المنتخب الجزائري. لكن بعدما قمنا بتصحيح بعض الأمور بدأنا نفرض أسلوبنا وأصبحنا الأفضل على أرضية الملعب".

من جانبه صرح مدرب المنتخب الجزائري عبد الحق بنشيخة، أن المنتخب الجزائري لعب 20 دقيقة في المباراة بعدها فقد التركيز كليا و تلقت شباكه أربعة أهداف نظيفة، ولم يشأ المدرب الجزائري الإفصاح عن مصيره على رأس المنتخب الجزائري، وفضل أن يعلن عن استقالته حتى يرجع إلى الجزائر.

ولم تخفى على العناصر الوطنية ملامح الفرحة، فجاء تصريح عميد المنتخب الحسين خرجة، موازياً لتصريح غيريتس، وقال عقب المباراة، "لقد كنا منضبطين تكتيكيا وبادرنا إلى الهجوم ونجحنا في تجسيد الفرص التي أتيحت لنا. أعتقد أننا أدينا مباراة كبيرة فرضنا فيها أسلوب لعبنا وكنا الأقوى".

وعقب هذا اللقاء تصدر أسود الأطلس المجموعة الرابعة بسبع نقاط، فيما بقي المنتخب الجزائري في المركز الأخير بأربع نقاط، في انتظار اللقاء الذي سيجمع الأحد بين جمهورية إفريقيا الوسطى و تنزانيا، لكي تتضح معالم المجموعة و المتأهل إلى كأس إفريقيا.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018