Recherche

إريك غيريتس: سنعمل على تسجيل على الأقل هدف واحد في الموزمبيق لتسهيل التأهل

2012/09/05 - 17:54 - رياضة

قال البلجيكي إيريك غيريتس٬ مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم٬ إن المجموعة الوطنية مطالبة بأن "تبلغ بالضرورة أعلى مستوى لها" لضمان التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم٬ وذلك خلال المباراة الهامة المرتقبة الأحد المقبل بمابوتو أمام منتخب الموزمبيق برسم ذهاب الدور الثالث والأخير.

وقال غيريتس٬ في تصريح له في أعقاب الحصة التدريبية الأولى٬ التي خاضها الفريق الوطني اليوم بمنطقة أويراس (ضاحية العاصمة البرتغالية لشبونة) تحضيرا للمباراة أمام منتخب الموزمبيق٬ "نحن مطالبون ببلوغ أعلى مستوياتنا خلال هذا اللقاء والخروج بنتيجة إيجابية تعزز حظوظنا في البلوغ للنهائيات القارية وذلك من خلال تفادي الهزيمة والعمل على تسجيل على الأقل هدف واحد لتسهيل ماموريتنا في مباراة الإياب".

وشدد الناخب الوطني على "الأهمية التي يكتسيها تسجيل هدف خارج القواعد"٬ مضيفا أن التجمع الإعدادي يمر في أحسن الظروف.

وأكد غيريتس "أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات جد عالية"٬ مشيرا في هذا الصدد إلى الروح العالية والتفاهم الذي يعم داخل المجموعة.

وسيواصل "أسود الأطلس" استعداداتهم بالبرتغال إلى غاية يوم الخميس المقبل موعد الانتقال إلى موزمبيق حيث سيواجهون منتخبها يوم الأحد بملعب (ماشافا) في العاصمة مابوتو.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أسندت مهمة إدارة مباراة المنتخبين الموزمبيقي والمغربي إلى طاقم تحكيم من كينيا.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام بالمغرب في الفترة ما بين 12 و14 أكتوبر المقبل.

Assdae.com

Assdae.com - 2018