Recherche

جامعة الكرة تقدم رشيد الطاوسي و طاقمه التقني رسمياً يوم الثلاثاء في ندوة صحفية

2012/09/30 - 19:41 - رياضة

تعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم٬ يوم الثلاثاء ثاني أكتوبر المقبل بالرباط٬ مؤتمرا صحفيا سيخصص لتقديم طاقم المنتخب الوطني الأول والمنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي يشرف عليه الناخب الوطني الجديد رشيد الطاوسي المعين السبت الماضي خلفا للبلجيكي إريك غيريتس٬ الذي تم فك الارتباط معه يوم السبت 15 سبتمبر الجاري.

وذكرت الجامعة في بيان لها على موقعها الإلكتروني٬ "أن المؤتمر الصحفي٬ الذي سينطلق على الساعة الثانية عشرة والنصف زوالا٬ سيحضره أعضاء طاقم المنتخب واللاعبين المحليين المنادى عليهم للتجمع الإعدادي المقرر في الفترة ما بين فاتح ورابع أكتوبر المقبل٬ إلى جانب مجموعة من الضيوف البارزين كأعضاء ودادية المدربين الوطنيين وبعض اللاعبين الدوليين السابقين".

وكانت الجامعة قد كشفت الجمعة الماضي عن تشكيلة الطاقم التقني ل"أسود الأطلس" ومنتخب اللاعبين المحليين٬ وذكرت في بلاغ لها "أنه بناء على اقتراح الناخب الوطني رشيد الطاوسي قررت الجامعة الموافقة على لائحة الأعضاء الذين سيشكلون الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول ومنتخب اللاعبين المحليين".

وتم تعيين كل من اللاعبين الدوليين السابقين وليد الركراكي ورشيد بنمحمود على التوالي مدربين مساعدين للناخب الوطني وسعيد بادو مدربا لحراس المرمى٬ فيما اختير صلاح الدين لحلو كمعد بدني٬ في حين حافظت الجامعة على الدكتور عبد الرزاق هيفتي كطبيب للمنتخب المغربي. أما مهمة الكاتب الإداري للفريق الوطني الأول وللاعبين المحليين فأسندت لمحمد رضا.

ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيواجه نظيره الموزمبيقي٬ يوم 13 أكتوبر المقبل بالملعب الكبير بمراكش٬ برسم إياب الدور الثالث والأخير من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2013٬ المقررة في جنوب إفريقيا٬ علما بأن الفريق الوطني كان قد انهزم ذهابا 0-2.

Assdae.com

Assdae.com - 2018