Recherche

الخارجية الأمريكية تفتح في وجه المغاربة باب التسجيل في قرعة التأشيرة لسنة 2014

2012/10/03 - 10:00 - مجتمع

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية فتح باب التسجيل في برنامج قرعة تأشيرة التنوع برسم سنة 2014 ابتداء من الثلاثاء 2 أكتوبر حتى منتصف نهار يوم السبت 3 نونبر من سنة 2012.

ويجب على المترشحين لهذا البرنامج التوفر على شهادة الباكالوريا أو خبرة مهنية تطلبت تدريبا أو تكوينا تعليميا لمدة سنتين على الأقل خلال الخمس سنوات الماضية.

تتم تعبئة استمارات المشاركة إلكترونيا فقط وحصريا على الموقع www.dvlottery.state.gov، كل طلبات المشاركة على الورق أو خارج الأجل المحدد لذلك غير مقبولة، ويتعين على الشخص الراغب في المشاركة أن يتقدم بطلب واحد فقط وأن يتأكد من أن جميع المعلومات التي يدلي بها صحيحة وكاملة مع إرفاقها بعنوان البريد الإلكتروني للمترشح وتعداد جميع أفراد عائلته (الزوجة أو الزوج والأبناء) مرفوقة بصورهم الشخصية.

يمكن للمشاركين الإطلاع على نتائج السحب ومواعيد المقابلات الخاصة ببرنامج قرعة 2014 إنطلاقا من فاتح ماي 2013 حتى يوم 30 يونيو 2014 بالدخول دائما على نفس الموقع www.dvlottery.state.gov من خلال خانة (Entrant Status Check) وذلك بإستعمال رقم التأكيد المتحصل عليه أثناء عملية التسجيل.

سيتم إعلام المترشحين المقبولين بالخطوات والإجراءات الواجب إتباعها عن طريق رسالة على بريدهم الإلكتروني تعلمهم بمراجعة الموقع المشار إليه أعلاه، وزارة الخارجية الأمريكية لن تقوم بإرسال أي تعليمات عبر البريد العادي وذلك تماشيا مع المجهودات التي تبدلها الوزارة للحد من عمليات النصب والإحتيال التي يقع ضحيتها المشاركين في البرنامج.

يفضل من الراغبين في المشاركة في البرنامج الإسراع بالتسجيل وعدم الإنتظار حتى الأسبوع الأخير من المهلة المحددة لذلك.

وسيعقد مؤتمر صحفي بهذا الصدد يوم الجمعة 5 أكتوبر، على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر” دار أمريكا” الكائن بـ10 ساحة Bel Air، الدار البيضاء.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018