Recherche

القفطان المغربي لأناقتك في العيد...من إبداع هدى عبد الله ونعيمة أمعيز

2012/10/04 - 14:00 - جمال و رشاقة

عرضت المصممتين هدى عبد الله ونعيمة أمعيز تصاميمهما الجديدة للقفطان المغربي على صفحات مجلة "سيدتي نت".

هدى مصمّمة من أصل فلسطينيّ، تقيم في المغرب منذ حوالي 15 سنة، وهي مصمّمة أزياء عصريّة، جاءت من العراق لتتعاطى مع الزيّ التقليديّ المغربيّ الذي عشقت الإبداع في تلويناته؛ فيما نعيمة مصمّمة شابة، أبعدتها مسؤوليّات الأسرة عن عالم تصميم الأزياء المغربيّة، لتعود منذ أربع سنوات بقوّة، فتلتحم مع القفطان، في حكاية إبداع خاصّ يروم الأناقة الراقية، و تقدّم هذه التصاميم العارضة المميّزة ليلى البوحديوي التي تجدّدت مع العرض بلوك جديد، وهي في الوقت نفسه مقدّمة برامج الأزياء والموضة.

  1. قفطان مخمل مطرّز بخيوط الذهب والحرير (طرز الرباطي) مرشوش بحجر شواروفسكي، التحتية من قماش لامي حريري بصنعة المعلم . (تصميم هدى)
  2. مزج بين ثوب الصاري الهندي والمخمل بزخرفة وصنعة المعلم مع جيلي مخملي بصنعة تقليدية مبتكرة والحزام خليط بين خيوط الذهب و ثوب الصاري. (تصميم هدى)
  3. قفطان بساتان دوشيز و تحتية ساتان حريري مع زخرفة على الصدر مرصعة بالأحجار و الشواروفسكي بتفصيلة أكمام واسعة من الموسلين الحريري. (تصميم هدى)
  4. مزاوجة خليط مبتكرة بين قماش مخمل بنفسجي والصاري الهندي، التحتية من اللامي الحريري والثوب المخملي مرصع بالأحجار و الشواروفسكي. (تصميم هدى)
  5. قفطان من دافتا حرير رمادي اللون على ساتان دوشيز بنفسجي مرصع بالشواروفسكي مخدوم بخيوط الذهب (الصقلي). (تصميم هدى)
  6. صاري أخضر لامع مع حرير مرصع بالأحجار الخضراء وحزام بخيوط الذهب. (تصميم هدى)
  7. ساتان دوشيز زهري اللون مرصع بالأحجار بصنعة المعلم بخيوط الفضة. (تصميم هدى)
  8. قفطان من المخمل الرمادي الحريري مع دونتيل دوكالي مزين بالأحجار مع تنورة موسلين حرير بنفسجي بحزام منبت و مزين ببروش فضي، حقيبة يد مطرزة باليد و باندا مطروزة بالسفيفة. (تصميم نعيمة)
  9. قفطان موف دغا دوسوا مطرز على مستوى الصدر و مزين بأحجار صغيرة مع تنورة من دونتيل دوكالي، الكمام بتفصيلة خاصة مزينة بجواهر بيضاء و كذلك الحزام. (تصميم نعيمة)
إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018