Recherche

الحصان المغربي ’’أبولو’’ يفوز بالمباراة الدولية للخيول العربية الأصيلة بمعرض الفرس

2012/10/19 - 19:51 - مجتمع

فاز الحصان "أبولو " من المغرب بالمباراة الدولية للخيول العربية الأصيلة, التي جرت الجمعة 19 أكتوبر، بحلبة للا مليكة, ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمعرض الفرس المنظم حاليا بالجديدة, تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحصل "أبولو" على لقب أجمل حصان عربي (سبع سنوات فما فوق) واستحق الميدالية الذهبية, فيما عادت الميداليتان الفضية والبرونزية للمسابقة على التوالي للحصانين "أنهوا نوريو" وإيستا إسبلانان" من فرنسا.

وآلت الميدالية الذهبية لمسابقة الخيول البالغة من العمر سنتين للمهر "ماجور الخالدية" من السعودية, في حين كانت الميدالية الفضية من نصيب المهر "بريق الخالدية" وهو من السعودية أيضا. أما الميدالية البرونزية فنالها المهر "هاميلا ياشا" من فرنسا.

وبالنسبة للمسابقة الخاصة بالفرسات البالغة من العمر أربع سنوات فما فوق, فكان الفوز فيها للفرس "لجاميليا الزبير" من السعودية, فيما أحرزت الفرس "جميلة بوزنيقة" الميدالية الفضية والفرس "العفورية" (السعودية) الميدالية البرونزية.

وعاد لقب المباراة الدولية في فئة المهرات البالغة سنة إلى ثلاث سنوات ل "ميرا الخالدية" من السعودية, فيما فازت كل من "أم الجيانية" و"أنسومبل دا" على التوالي بالميداليتين الفضية والبرونزية.

وفي ختام هذه التظاهرة تم تسليم الجوائز للفائزين في مختلف الفئات.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018