Recherche

ستة علامات تدل على انّك ترتدين حمالة الصّدر الخطأ

2012/11/18 - 7:29 - صحة

قد تتسائلين ما المهم في اختيار المقاس المناسب لحمالات الصدر؟ في الحقيقة، اختيار الحمالة غير المناسبة يسبب لك عدم ارتياح، لذا من المهم ان تعرفي مقاسك. وهناك عدة علامات تؤكد لك بأن حمالة صدرك غير مناسبة لك، او انك ترتدين المقاس الخطأ؟

استخدمي هذه العلامات الـستة في اختيار الانسب لك والاستغناء عن غير المناسبين. كما وابذلي مجهوداً اكبر لمعرفة مقاسك.

احزمة الحمالة الخلفية:
اذا كانت ترتفع الى أعلى الظهر، فهذا يعني ان خلفية الحمالة كبيرة جداً على محيط صدرك، وترتفع الى اعلى بسبب وزن صدرك. جربي مقاساً أصغر

أشرطة الحمالة تترك حفراُ عميقاً في اللحم، جربي اخرى أشرطتها اعرض واوسع قليلاً، او احصلي على مقاس اكبر لحجم لتدوير الصدر.

الصدر يخرج من تدويرة الحمالة. هذا يعني انه صغير على صدر مما يتسبب في انسياب صدرك الى الخارج من (كب- التدوير)، او اذا لاحظت ان بقية الصدر متجعدة تحت اباطك فهذا دليل اخر على ان فنجان الحمالة صغير على صدرك. احصلي على مقاس اوسع للتدوير او الفنجان.

اذا كوب الحمالة متجعداً أو مكسوراً. فهذا يعني ان مقاس الكوب كبير جداً وحاولي تجربة مقاس اصغر.

انتبهي لكون كوب الحمالة متجعد عند الوسط فهذا يعني ان الكوب ضيق جداً على صدرك وانت بحاجة لمقاس اوسع، لكون صدرك غير متماش معه.

أسلاك الحمالة تبقى واقفة. اذا كانت الاسلاك الرابطة بين كوبي الصدر تبقى واقفة، فجربي ان تضعي اصبعين او ثلاثة بينهم وبين جسمك ومنها ستعلمي اذا كانت الحمالة صغيرة جداً او كبيرة. وعلى الاغلب ستكون صغيرة بحيث تدفع الاسلاك صدرك خارج الحمالة.

اذا كانت الحمالة تتبع حركات ذراعك.. فهذا يعني انها غير مناسبة فهي اما كبيرة او صغيرة.. وعليك ان تبدليها.

Assdae.com

Assdae.com - 2018