Recherche

الدولي المغربي المهدي بنعطية يكذب الشائعات عن رحيله من نادي أودينيزي الإيطالي

2012/12/06 - 8:20 - رياضة

كذَب الدولي المغربي المهدي بنعطية كل الشائعات التي أكدت أنه يستعد لترك أودينيزي الإيطالي بعد العروض المغرية التي تلقاها ، وكذا بعد تأكيد وسائل الإعلام الإيطالية أن بنعطية سيترك فريقه الإيطالي، حيث خصَ " سكاي سبورت" بتصريح أكد فيه أنه لا ينوي ترك فريقه الإيطالي رغم العروض التي توصل بها، واعتبر أن لا نية له في تغيير الأجواء.

وأضاف : " لقد سعدت كثيرا بالعروض التي توصلت بها من عدة أندية أوروبية ، وهذا طبعا يزيدني فخرا وحماسا من أجل المزيد من العطاء، أشعر بالارتياح داخل فريقي، إنها من الأمور التي تدفعني دائما لعدم التفكير في مغادرة أودينيزي الذي يعود له الفضل في المستوى الذي أقدم في الدوري الإيطالي والاهتمام الذي أحظى به من عدة أندية".

غير أنه عاد ليؤكد أن الشرط الوحيد الذي يدفعه لمغادرة أودينيزي هو في حالة ما إذا رغب مسئولو الفريق في التخلي عليه، لذلك قال إن الاختيار يبقى لإدارة أودينيزي.

وكان المهدي بنعطية الذي يستعد للمشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا بجنوب إفريقيا قد التحق بأودينيزي قبل ثلاث سنوات قادما من كليرمون فوت أحد أندية القسم الثاني الفرنسي، واستطاع أن يفرض نفسه كواحد من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي، بدليل العروض الأوروبية التي انهالت عليه في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018