Recherche

الرجاء البيضاوي يرحل إلى العراق لمواجهة القوة الجوية في كأس العرب 2013

2012/12/24 - 9:00 - رياضة

أوقعت القرعة الخاصة بدور ربع نهاية مسابقة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم٬ التي تم سحبها السبت المنصرم بشرم الشيخ (مصر)٬ فريق الرجاء البيضاوي في مواجهة فريق القوة الجوية العراقي.

ويجرى لقاء الذهاب بالدار البيضاء ما بين 12 و13 فبراير القادم٬ على أن تقام مباراة الإياب ببغداد ما بين 26 و27 من نفس الشهر.

ويعتبر نادي القوة الجوية من أعرق وأقدم النوادي العراقية على الإطلاق وسبق له أن أحرز لقب البطولة المحلية 5 مرات وكأس العراق 7 مرات.

وأفرزت القرعة أيضا ثلاث مواجهات قوية تجمع الأولى بين شباب بلوزداد الجزائري والإسماعيلي المصري والثانية بين البقعة الأردني واتحاد العاصمة الجزائري٬ والثالثة بين النصر السعودي والعربي الكويتي.

وحدد الاتحاد العربي تاريخ إجراء ذهاب دور نصف النهاية يومي 12 و13 مارس القادم وإيابه يومي 2 و3 أبريل القادم٬ على أن يقام اللقاء النهائي ذهاب يوم 24 أبريل ولقاء الإياب يوم 14 ماي القادم.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم خصص جوائز مالية للفرق الأربعة الفائزة في هذه النسخة حيث سينال حامل اللقب 600 ألف دولار بينما سيمنح 400 ألف دولار إلى الفريق الوصيف و300 ألف دولار لصاحبي المركز الثالث نظرا لإلغاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي ما يلي برنامج دور ربع النهاية:

الرجاء البيضاوي (المغرب) ..... القوة الجوية (العراق).

شباب بلوزداد (الجزائر) ......... الإسماعيلي (مصر).

البقعة (الأردن) ................... اتحاد العاصمة (الجزائر).

النصر (السعودية) ............... العربي (الكويت).

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018