Recherche

الطاوسي يكشف تشكيلة المنتخب أمام جنوب إفريقيا مباشرة بعد صفعة الرأس الأخضر

2013/01/23 - 22:41 - رياضة

كشف الناخب الوطني رشيد الطاوسي في الندوة الصحفية التي عقدها مباشرة بعد مباراة الرأس الاخضر، مساء الأربعاء 23 يناير، عن التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء الأخير و الحاسم، الأحد المقبل، أمام جنوب إفريقيا.

وقال الطاوسي في هذه الندوة الصحفية، "لقد واجهنا منتخبا منظما شكل علينا خطورة خصوصا في الشوط الأول من المباراة الذي تسيده وخرج منه منتصرا، وهو ما جعلنا نعيد حساباتنا خلال الشوط الثاني من المباراة حيث قمنا بتصحيح الأخطاء التي قام بها اللاعبون وأيضا أجرينا تغييرات على التشكيل الأساسي بإدخال لاعبين وساهم ذلك في تسيدنا للشوط الثاني وأربكنا حسابات الخصم وتمكنا من تسجيل هدف التعادل".

قبل أن يضيف الناخب الوطني، "كنا نريد إضافة هدفا آخر لكن تراجع منتخب الرأس الأخضر إلى منطقته الدفاعية للدفاع عن مرماه أفشل محاولات خط هجومنا الذي نشط كثيرا في البحث عن هدف ثان، أعتقد أن التشكيل المغربي الذي لعب الشوط الثاني من هذه المباراة سنمنحه فرصة خلال المباراة الثالثة أمام جنوب إفريقيا".

ويلعب المنتخب المغربي مباراته الثالثة والفاصلة أمام جنوب أفريقيا البلد المنظم يوم الأحد القادم، وإذا ما حقق فيها المنتخب المغربي فوزا سيضمن تأهله إلى الدور الثاني دون الدخول في حسابات المجموعة.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018