Recherche

المنتخب المغربي لكرة القدم يواجه المنتخب التونسي شهر يوليوز 2013

2013/06/05 - 9:22 - رياضة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مباراتي المنتخب الوطني المغربي مع نظيره التونسي (حامل اللقب) ذهابا وإيابا ضمن تصفيات منطقة الشمال المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين ستقامان في شهر يوليوز المقبل.

وأضافت الجامعة أن مباراة الذهاب ستقام يوم سادس يوليوز بتونس على أن تجرى مباراة الإياب في 13 من نفس الشهر بالملعب الكبير بطنجة.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد عينت طاقم تحكيم سينغالي يتكون من مانغي نداي (حكم رئيسي) والحاج ماليك صامبا (مساعد أول) وسيرجين الشيخ توري (مساعد ثان) لإدارة مباراة الذهاب في حين انتدبت طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة الحكم تيسيما وييسا باملاك (حكم رئيسي) ويلما كينفي (مساعد أول) وموسي كيندي (مساعد ثان) لمباراة الإياب.

وسيضمن المنتخب المتأهل من المواجهتين مشاركته في نهائيات النسخة الثالثة لبطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين المقررة ما بين 11 يناير وفاتح فبراير 2014 بجنوب إفريقيا. يذكر أن التصفيات المؤهلة لهذه البطولة القارية تتضمن ست مناطق هي الشمال (المغرب وتونس والجزائر وليبيا) ويتأهل عنها منتخبان للنهائيات والغرب (1) والغرب (2) والوسط والوسط الشرقي والجنوب.

وكالات

Assdae.com

Assdae.com - 2018