Recherche

برنامج مختفون يرصد ظاهرة اختطاف واغتصاب وقتل الأطفال

2013/06/07 - 17:06 - مجتمع

جريمة قتل راحت ضحيتها طفلة لم تكمل بعد ربيعها الثالث، فطومة الغندور قتلت غدرا على يد وحش ادامي اختطفها من امام بيت اسرتها الكائن بحي اقا بمدينة تارودانت. العائلة بحثت رفقة الجيران والمعارف في كل العناوين الممكنة ولم يخطر ببالها ان تجد الطفلة جثة هامدة تحت الردم في مكان مهجور قرب سور المدينة العتيقة

الام المنهارة لا تنفرد لوحدها بمأساة مقتل فطومة بل ساكنة تارودانت برمتها واقعة تحت الصدمة بعد ان اعادت هاته الجريمة الى الاذهان قصة سفاح الاطفال بالمدينة ذاتها.

مختفون يحط رحاله للمرة الاولى بالتراب السينيغالي حيث يرصد واقع اربع حالات قادتها ظروف الحياة الى الاستقرار هناك فكان ان انقطعت الصلة بالمغرب دون ان ينفصل الوجدان عن الجذور. نعيمة ذهبت للعمل بليبيريا ثم انتقلنت الى دكار حيث تعيش وضعية مزرية تفاقمها غربة الذات وانفصالها القسري عن الاصل.

الطفلة سليمة التي لم تطفأ بعد شمعتها الرابعة والتي اثار اختفائها يوم 16/05/2013 اثار موجة استنكار وغضب ترجمته الوقفات الاحتجاجية التي قادها المجتمع المدني بأكادير. اسرة سليمة المصدومة فقدت الجدة التي توفيت انتحابا على حفيدتها اما الام فلم تخرج بعد من الانهيار العصبي التي تلازمها منذ اختفاء الابنة.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018