Recherche

اختطفوه وقتلوه لأن أسرته تاخرت في دفع الفدية

2013/07/27 - 12:18 - مجتمع

وجد الطفل شرف العروسي، 10سنوات، ملقى داخل بئر بدوار زاوية سيدي بوطيب باليوسفية، بعد رميه من قبل خاطفيه بعد ساعتين من تاخر والده في الاستجابة لمطالب الخاطفين والقاضي بدفع فدية من 10 ملايين سنتيم مقابل إطلاق سراح الطفل المختطف.

وحسب أخبار اليوم، فقد كشفت مصادر امنية ان عائلة الضحية شرف، فوجئت ليلة الاثنين الماضي باختفاء ابنها وقت صلاة التراويح، دون أن تسفر عمليات التمشيط الواسعة في العثور على أثر للطفال، قبل ان يتوصل والده بمكالمة هاتفية من قبل مجهول الذي أكد اختطاف الطفل شرف، والمطالبة بالحصول على فدية 10 ملايين سنتيم، مقابل إطلاق سراح الطفل المختطف.

وشكلت المكالمة خيطا للتوصل إلى هوية صاحب الرقم الهاتفي والذي لم يكن سوى جار لأسرة الضحية ، الذي اعترف بعد القبض عليه باختطاف وقتل الطفل شرف ورميه داخل بئر عميق مهجور بالمنطقة.

وكشف الجاني البالغ من العمر 20 سنة، على انه كان قد اتفق مع شريكه على اختطاف الطفل شرف، المنتمي إلى عائلة ميسورة ومطالبة أسرته بفدبة 10 ملايين سنتيم، بعد ان كانا قد اوهماه بمرافقتهما من أجل تسليمه طائر حمام، قبل ان يقررا التخلص من الطفل المختطف من خلال طعنات سكين ورميه بعد ذلك داخل البئر بعد تأخر الاستجابة لمطالبهما والتخوف من إمكانية كشف الضحية لهوية مختطفيه.

ا

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018