Recherche

بالتفاصيل اعتقال متهمين باحتجاز واغتصاب قاصر بفاس

2013/11/07 - 21:47 - مجتمع

تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لولاية الأمن الإقليمي بفاس، من إيقاف شابين متهمين باختطاف فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، واحتجازها واغتصابها، نتج عنه افتضاض بكارتها.

وأحيل المتهمان، تضيف جريدة "الأخبار"، بداية الأسبوع الجاري في حالة اعتقال على أنظار غرفة الجنايات، بعد استكمال إجراءات التحقيق التمهيدي معهما، اعترفا خلاله بالمنسوب إليهما، ساردين تفاصيل استدراج الضحية، وإخفائها بمنزل أحدهما، وقيامهما بالتناوب على ممارسة الجنس عليها بالعنف.

وجاء اعتقال المتهمين عقب تقديم والد الفتاة شكاية مستعجلة إلى النيابة العامة، أمر وكيل العام بموجبها بفتح تحقيق في الموضوع، أفضى إلى التعرف على هوية أحدهما، بعدما احتضن منزله تفاصيل الجريمة.

وتعود هذه الجريمة تتباع "الأخبار"، إلى يوم 23 اكتوبر الماضي، حسب ما ورد في محاضر الضابطة القضائية، عندما أردات الضحية التنقل صوب محطة القطار، فاستقلت سيارة خاصة، اعتقادا منها أن صاحبها يمتهن النقل السري، لكن السائق سرعان ما انحرف بها صوب الطريق المؤدية إلى مدينة مكناس، وهناك قام باستدراجها إلى منزل أحد أصدقائه، فاحتجزها طوال الليل، وقاما معا باغتصابها والتناوب على ممارسة الجنس عليها.
وفي الصباح ، هددها بالقتل إن هي أفشت السر ما تعرضت له، ثم منحاها مبلغا ماليا لتأمين رجوعها إلى بيت أسرتها. لكن الضحية لم تتردد فور رجوعها إلى بيت أسرتها في سرد ما حصل لوالدها الذي سارع إلى وضع شكاية في الموضوع لدى منطقة الأمن الرابعة بحي بنسودة.

وإثر هذه الشكاية شنت فرقة محاربة العصابات بولاية الامن، حملة بحث واسعة عن المتهمين نتيجة خطورة الفعل الإجرامي المنسوب إليهما إذ جرى تحديد هويتهما، قبل أن يتم توقيف الاول، والذي قاد رجال الامن إلى شريكه في الجريمة.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018