Recherche

فقيه وخادمة يسممان رجل اعمال معروف بمراكش

2014/02/10 - 16:26 - مجتمع

أفادت مصادر عليمة من مدينة مراكش أن المحكمة الابتدائية قضت في حق فقيه وخادمة بالحبس أربعة أشهر نافذة، بعد تورطهما في تسميم رجل أعمال معروف بالمنطقة.

وكان رجل أعمال يشتغل بالمجال السياحي بالمدينة، أصيب بالتسمم مما استوجب إخضاعه لعملية غسل أمعاء، لتخليصه من المواد المضرة التي تجرعها في غفلة منه، مع تحديد مدة عجزه في 30 يوما وفقا لشهادة طبية.

ونبه التوعك الصحي الطارئ الرجل لما يحاك ضده من مؤامرات بطلتها الرئيسية الخادمة المكلفة بتنظيف الشقق المفروشة التي يديرها بمراكش، ما مكنه من العثور واكتشاف بعض وسائل الشعوذة من طلاسم و"حروز" بمقر إقامته.

وجهت أصابع الاتهام للخادمة، المزدادة سنة 1991، والتي أقرت واعترفت في محضر أقوالها لدى الضابطة القضائية بتورطها في الأمر، واستعانتها بخدمات فقيه، حيث سلمت للمعني صورة فوتوغرافية لمشغلها وبعض المتعلقات الأخرى، بغية استخدامها لتحقيق رغبتها.

بعدها قام الفقيه بتسليمها بعض الطلاسم والشموع وكذا حجاب، وحدد كيفية استعمال هذه المواد وتسخيرها لنيل المراد والمطلوب، فقامت بغطس الحجاب في كوب شاي ساخن، لإشباع سائله بما تضمنته الورقة من كتابات وطلاسم، ومن ثمة وضع الفنجان ومحتوياته على طاولة المشغل.

أكدت المعنية أن كل هدفها من العملية هو الـتأثير على صاحب العمل وكسب تعاطفه وعواطفه، وجعله غير قادر على مفارقتها، في أفق ضمان استمرارها في العمل وعدم الاستغناء عن خدماتها، مع النفي القاطع لأية نية لها في تسميمه والنيل من قدراته الصحية.

الأحداث المغربية

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018