Recherche

ست نصائح في إرتداء الحجاب (صور)

2011/09/10 - 17:57 - جمال و رشاقة

إذا كنت ترغبين بمعرفة بعض الأمور التي من شأنها أن تساعدكِ على وضع الحجاب بطريقة أنيقة وجذّابة ،فتابعي النصائح التالية:

1- تذكرّي دائما أنه لا يمكنكِ إرتداء حجاب معرّق مع قميص أو جاكيت معرّق .فإذا كان القميص معرّقا أو مرقّطا أو مخططا ،يفضّل إختيار الحجاب الموحّد اللون وبالعكس ، للحصول على طلّة أنيقة.

2- إبتعدي عن ألوان الحجاب الباهتة أو الخافتة كالأبيض، الباج الفاتح، الرمادي الفاتح وغيرها ،مهما كان لون بشرتك، لأنها تجعلك تبدين شاحبة اللون وكبيرة في السن.

3- إذا كانت بشرتك سمراء أو مائلة الى السمرة ،فإبتعدي عن الألوان الجريئة والقوية لأنها تجعلك تبدين غير لائقة المظهر.أما إذا كانت بشرتك بيضاء ،فسوف تكون الألوان الجريئة هي الأكثر ملاءمة لكِ لأنها تعمل على إبراز ملامحكِ وجمالكِ بشكل أفضل.

4- إختاري الشالات القطنية التي تجعل طلتّك “كاجوال” ،عملية وجذّابة خلال النهار.أما في السهرات فقد يكون بإمكانكِ إختيار الشال الحرير الذي يمنحكِ مزيداً من الأناقة.

5- إذا أردتِ الحفاظ على حجاب ثابت طوال اليوم ،فإستعيني بربطة شعر (باندانا) من القطن المطاط أو الدانتيل، لرفع شعرك من الأمام .ثم ضعي الحجاب فوقها بالطريقة التي تجدينها ملائمة لشكل وجهك.وقد يكون بإمكانك إظهار هذه الربطة في مقدمة الرأس ،لو أردتِ،شرط أن يتم تنسيقها مع لون الحجاب.

6- يمكنكِ الإستعانة بصالونات التجميل والمراكز التي تُعنى بالشعر ،من أجل الحصول على شكل حجاب متميز ومشابه لتسريحة “شينيون” جذّابة ،لحضور مناسبة معينة.

  • نماذج من الحجاب التركي:
إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018