Recherche

مجموعة "أكور" الفرنسية تستعد لإنشاء 34 فندق جديد بالمغرب

2011/09/29 - 10:19 - إقتصاد

أعلنت المجموعة الفندقية الفرنسية "أكور" أنها تستعد لإنشاء 34 فندقا جديدا بمواصفات عالمية في عدد من المدن المغربية قبل متم سنة 2020ن ضمن مخطط استثماري كبير.

وصرح دينيس هانكان، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أكور" في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء 28 شتنبر في مدينة الدار البيضاء، "أن هذا المخطط سيعزز من مكانة المجموعة الفرنسية في قطاع الفنادق الاقتصادية على وجه الخصوص".

فيما اعتبر مسؤول كبير في المجموعة الفرنسية المتخصصة في إقامة وتشييد الفنادق، أن السوق السياحي في المغرب "واعد، ويحمل في طياته بوادر نمو كبيرة"

من جانبه صرح مارك تيبو، المدير العام لمجموعة "أكور المغرب"، أن "الشراكة التي تجمع أكور بمجموعة “ريسما”، المتخصصة في تشييد الفنادق، مكنت من استثمار 3 مليارات و400 مليون درهم على مدى 13 سنة بالمغرب، افتتح خلالها 27 فندقاً".

وأوضح: "هذه الشراكة ستتواصل في السنوات المقبلة، حيث سيتم تشييد ثلاثة فنادق تابعة لسلسلة فنادق: سوفيتيل، بأكادير، والدارالبيضاء، والمحطة السياحية موغادور بالصويرة، وفندقان من علامة إيبيس الاقتصادية، وفنادق منخفضة الكلفة، التي ستدخل للمغرب للمرة الأولى بمدن طنجة، وفاس، والدارالبيضاء، وأكادير، والجديدة".

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018