Recherche

ماجدة الرومي تقاطع أوبريت موازين "بكرا" و السبب إسرائيل

2011/10/17 - 10:45 - فن و ثقافة

قررت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي الانسحاب من أوبريت "بكرا" و التي تم الاتفاق على إصدارها بدعم من مهرجان موازين و بمشاركة نجوم من مختلف دول العالم لتشكل الأغنية رسالة سلام وأمل بالمستقبل.

وكان من المقرر أن يصدر بيان صحفي عن مكتب الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، يشرح أسباب انسحابها من أوبريت "بكرا" الذي كتبت كلماته وكانت متحمسة له، قبل أن تعلن انسحابها المفاجىء، ما فتح المجال أمام الاجتهادات والشائعات التي أكدت أن انسحاب ماجدة سببه رفضها عرض الأوبريت على التلفزيون الإسرائيلي.

أولى ردود الفعل على قرار ماجدة جاءت من المغرب، إذ أشار نائب رئيس "المبادرة المغربية للدعم والنصرة"، عزيز الهناوي بانسحاب الفنانة ماجدة الرومي من "أوبريت بكرا" احتجاجا على اعتزام عرضها في التلفزيون الإسرائيلي، ووصف ذلك بأنه "خطوة نضالية وإنسانية" قال بأنها "عبرت من خلالها عن معنى الفنان الملتزم بقضايا الأمة والذي لا يلهث وراء الشهرة الزائفة والكسب المالي الملوث بدماء أطفال فلسطين".

وكانت ماجدة قد انسحبت من الأوبريت الذي تتعاون فيه مع النجم العالمي كوينسي جونز، وأعلنت مصادر مقربة منها أن الانسحاب جاء بسبب تغيير في صيغة العمل الفنية التي تم الاتفاق عليها مسبقاً في اللحظات الأخيرة.

Assdae.com

Assdae.com - 2018