Recherche

عدد المتظاهرين ما بين العشرات و المئات في المدن الصغيرة

2011/03/20 - 18:27 - مجتمع

شهدت مسيرات كل من بني ملال و كلميم و السمارة و قلعة سراغنة و الرشيدية، التي دعت إليها حركة 20 فبراير، مشاركة ما بين العشرات و المئات من المواطنين، حسب وكالة المغرب العربي للأنباء.

و شهدت مدينة بني ملال مسيرة شارك فيها عشرات الشبان، انطلقت من ساحة الحرية وجابت بعض شوارع المدينة، حاملين لشعارات تدعو إلى تحقيق مطالب اجتماعية واقتصادية وسياسية.

أما مدينة كلميم نظمت فيها وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة كلميم-السمارة، ما بين الساعة العاشرة والثانية عشرة صباحا، طالب المشاركون فيها بتحقيق مجموعة من المطالب الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وبمدينة قلعة السراغنة طالب متظاهرون يمثلون مختلف فعاليات المجتمع المدني المحلي وجمعيات حاملي الشهادات ب" دستور ديموقراطي " يضمن حقوق الشعب في الحرية والكرامة.

بينما شهدت مدينة الرشيدية خروج مئات من الأشخاص يمثلون فعاليات جمعوية وسياسية ونقابية وثقافية وطلابية في مسيرة مرددين شعارات تدعوا إلى مزيد من الديمقراطية و العدالة الإجتماعية .

كما تجمع عشرات من الأشخاص بمدينة المضيق في وقفة إحتجاجية، ردد المتظاهرون خلالها شعارات تعبر عن مطالبهم السياسية والإقتصادية والإجتماعية، وأخرى تعبر عن مساندتهم للشعب الليبي .

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018